رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي| إصابة أحمد بيكهام في مران الفريق.. الخطيب يهدي السفير المصري بتونس درع وعلم النادي

الخطيب وإيهاب فهمى
الخطيب وإيهاب فهمى
تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادى الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.



 محاضرة فنية لـ«موسيماني» قبل انطلاق مران الأهلي


وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  محاضرة فنية مع اللاعبين لمدة ٣٠ دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، وذلك استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني على توجيه التعليمات الفنية للاعبين وشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بمباراة الترجي قبل انطلاق مران الأهلي الثاني، الذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد حمادي العقربي بمدينة رادس.


 تقسيمة قوية في مران الأهلي استعدادا لمباراة الترجي

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  اللاعبين في تقسيمة قوية على الملعب الفرعي باستاد حماد العقربي بمدينة رادس، ضمن استعدادات الفريق لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.


 تدريبات بدنية إضافية للشناوي ووليد سليمان


وخاضا محمد الشناوي ووليد سليمان، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريبات بدنية إضافية عقب انتهاء فقرات المران الثاني للأهلي في تونس، استعدادا لمباراة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وقام الثنائي بأداء جانب من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، وذلك عقب انتهاء المران الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد رادس.


 بيكهام يشكو من إجهاد «الضامة» وأشعة السونار تحسم موقفه من اللحاق بمباراة الترجي


وغادر أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد رادس.

واشتكى بيكهام من إجهاد في العضلة الضامة لذلك فضل الجهاز الطبى عظم استكماله المران.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن اللاعب سوف يجري أشعة سونار على العضلة الضامة مساء اليوم، لتحديد موقفه من المشاركة في مران الغد ولحاقه بمباراة الترجي التونسي.


 موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي بعد انتهاء المران

واجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  مع لاعبي الأهلي لمدة ١٠ دقائق مع ختام فقرات المران على الملعب الفرعي باستاد رادس.

وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين للتأكيد على بعض التعليمات الفنية بعد انتهاء المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم. 


الخطيب يهدي درع وعلم الأهلي إلى السفير المصري في تونس


فيما يخص أخبار مجلس الإدارة لبى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس؛ لبى دعوة السفير المصري في تونس إيهاب فهمي، على العشاء، وبصحبته كل من المهندس خالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد الجارحي والمهندس محمد سراج الدين، أعضاء مجلس الإدارة، وسمير عدلي المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق للبعثة برئاسة جمال جبر.

وأهدى رئيس الأهلي درع وعلم النادي إلى السفير إيهاب فهمي، مؤكدًا على تقديره وكل أعضاء البعثة لما قدمه منذ وصول فريق الأهلي إلى تونس. 
Advertisements
الجريدة الرسمية