رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلى | هل ينجح الأحمر في الحفاظ على نجومه من إغراءات الخليج

اليو ديانج
اليو ديانج
تلقى أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عروض للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي من أكثر من ناد خليجي خلال الأيام القليلة الماضية.


الأهلى يسعى للحفاظ على قوام الفريق الأساسى
وشهدت الأيام القليلة الماضية تلقى أكثر من لاعب داخل صفوف المارد الأحمر عروض من أندية خليجيه بمبالغ مالية ضخمة وهو ما يضع إدارة القلعة الحمراء في مأزق كبير بسبب المقابل المالى الكبير.

الشناوي وبانون على رادار الدوري السعودي
وتلقي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر عرضا من نادي النصر السعودي براتب سنوى ضخم وصل الى مليونى ونصف دولار وهو مارحب به اللاعب المغربي صاحب ال 28 عام وطالب إدارة النصر السعودي إنهاء المفاوضات مع القلعه الحمراء الذى يرتبط معاها بعقد ممتد حتى شهر يونيو من العام 2023.

كما تلقي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر على اكثر من عرض خارجى للرحيل عن القلعه الحمراء كان أكثرها جديه من انديه الدوري السعودي للمحترفين الأمر الذي جعل إدارة النادي الاهلي تعمل على رفع قيمه عقد الحارس الدولى مع الأهلى حافظ على استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

العين الاماراتي يطلب التعاقد مع اليو ديانج
وتلقى مجلس إدارة النادي الاهلي عرضا من نادي العين الاماراتي للتعاقد مع لاعب وسط الفريق الأحمر المالى اليو ديانج لمده موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية شرائه بصفه نهائيه بعد انتهاء فترة الإعارة مع النادى الاماراتى.

الخطيب رئيسا لبعثه الأهلى فى تونس

ومن المنتظر أن يعقد مسؤلي القلعه الحمراء جلسه مع ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر لمنافسة عرض العين الاماراتي الذى يرغب في الحصول على خدمات اليو ديانج وذلك بعد انتهاء مباراتى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا امام فريق الترجى التونسي.

من ناحيه عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،  اجتماعًا مساء أمس الأحد بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي خلال المرحلة القادمة.

وقرر المجلس إسناد رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الكابتن محمود الخطيب، المقرر سفرها إلى تونس لمواجهة فريق الترجي يوم السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن تخطى في دور الثمانية فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
Advertisements
الجريدة الرسمية