رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلى | هل ينتقل أزارو إلى الزمالك؟

وليد أزارو
وليد أزارو
وافق المغربى وليد ازارو مهاجم الأهلى السابق والاتفاق السعودي على الاتفاق السعودى الحالى على الانضمام إلى نادى الزمالك الذى يرغب في الحصول على خدماته بداية من منافسات الموسم الحالي.


أزارو يوافق على الانتقال إلى القلعة البيضاء

وكشف مصدر قريب من اللاعب المغربي صاحب الـ 26 عن موافقته الانضمام إلى القلعة البيضاء بدايه من الموسم القادم وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض خلال منافسات الموسم القادم.

وأشار المصدر أن أزارو رحب بعرض الزمالك في ظل العلاقة الجيدة التى تربطه بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض وذلك خلال فترة تواجد الثنائي بالنادي الأهلي.

وأوضح المصدر أن اللاعب طلب من مسؤلي نادى الزمالك الحصول على موافقة  إدارة نادي الاتفاق السعودى الذى يرتبط بعقد معه ممتد حتى نهاية منافسات الموسم القادم.

كان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الزمالك قد طلب التعاقد مع المهاجم المغربي وليد ازارو لتعويض غياب مصطفي محمد لاعب الفريق السابق الذي انتقل الى نادى جالاتا سراى التركى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الخطيب يطمئن على تريزيجيه
في سياق آخر استقبل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي،  ظهر اليوم محمود تريزيجيه، نجم الأهلي السابق والمحترف بصفوف استون فيلا الإنجليزي بمقر النادي بالجزيرة.

وحرص الكابتن الخطيب على الاطمئنان على حالة تريزيجيه، وبرنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي، وذلك خلال الجلسة الودية التي عقدت اليوم.

تريزيجيه سعيد بدعم الخطيب
وأعرب تريزيجيه عن سعادته بدعم الكابتن محمود  الخطيب له وتواصله معه هاتفيا عقب تعرضه للإصابة مباشرة بالرباط الصليبي، مؤكدا على أن هذا الأمر ساهم كثيرا في رفع حالته النفسية والمعنوية بعد التعرض للإصابة.

وأضاف أنه يعتز بشدة بانتمائه إلى النادي الأهلي، مؤكدًا أيضا على شعوره بالفخر لكونه واحدا من اللاعبين الذين تشرفوا بارتداء قميص نادي القرن.

وفي نهاية الجلسة جدد الكابتن الخطيب رسائل الدعم  لتريزيجيه، معربا عن آماله في التعافي من الإصابة في أسرع وقت ممكن، والعودة بقوة لتمثيل الكرة المصرية والنادي الأهلي في الملاعب الأوروبية.
Advertisements
الجريدة الرسمية