رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد ياسر يواصل التألق ويقود سيراميكا للفوز على الطلائع 2\1 بالدوري

مباراة سيراميكا وطلائع
مباراة سيراميكا وطلائع الجيش
اقتنص فريق سيراميكا، فوزا غاليا من أنياب طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف خلال لقاء الفريقين الذي أقيم بينهما على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.


أهداف المباراة
وفي لقاء مثير وقوي من كلا الفريقين تقدم فريق سيراميكا عن طريق شادي حسين في الدقيقة 62 من المباراة وتعادل طلائع الجيش عن طريق ابراهيما كونيه في الدقيقة 65 من المباراة واقتنص أحمد ياسر ريان هدف الفوز لفريقه سيراميكا في الدقيقة 90 من المباراة.

وجاء اللقاء قويا من كلا الفريقين وأضاعا العديد من الفرص امام المرمى خاصة الطلائع الذي اضاف فرصة هدف اكيد بنهاية الشوط الاول وواصلا الهجوم في الشوط الثاني.




ترتيب سيراميكا 
وارتفع رصيد سيراميكا إلي 11 نقطة صعد بهم الي المركز السادس بجدول ترتيب الدوري.

ترتيب الطلائع
وتجمد رصيد الطلائع عند 4 نقاط يحتل بها المركز الثامن عشر . 

سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش

وأدار اللقاء جهاد جريشة "حكم ساحة"، محمد محمود لطفى "مساعد أول"، رضا جبر "مساعد ثان"، عمرو عبد الفتاح "حكم رابع"، محمد أبو خاطر "حكم فيديو"، مصطفى الشهدي "مساعد حكم فيديو".

وبدأ هيثم شعبان اللقاء بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: عامر عامر
خط الدفاع: أحمد محسن - طارق سامي - سيف تقا - رجب بكار
خط الوسط- كوامي بونسو - محمد توني - وينفول كوبينا - محمد إبراهيم
خط الهجوم: شادي حسين - أحمد ياسر ريان

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من محمود شكري، وعبد الله محمود، ومحمد جمال، وعاشور الأدهم، وأحمد أمين أوفة، وشريف دابو، ومحمد مسعد، وعبد الرحمن بودي، ومصطفى ميسي.

وبدأ عبد الحميد بسيوني تشكيلة طلائع الجيش كالتالي :
حراسة المرمى : محمد بسام
خط الدفاع : إسلام جمال – على الفيل – أحمد زولا – محمد ناصف
خط الوسط : عمرو السيسى – مصطفى جمال – إبراهيم كونيه – حسن مجدى – احمد سمير
خط الهجوم : ناصر منسى

ويجلس على دكة البدلاء كل من : محمد شعبان ، خالد سطوحى ، تونى جوميز ، عمرو مرعى ، عمرو جمال ، حسين السيد ، مصطفى الزنارى ، إسلام محارب ، فرنك استيفن

وأعلن معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا سلبية المسحة التي خضع لها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني، للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وخضع اللاعبون والجهاز الفني للمسحة الطبية، داخل فندق إقامة الفريق بالسويس، بالمعسكر المغلق الذي دخله الفريق منذ 24 ساعة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

وشدد المدير الرياضي على أنه تلقى إخطارًا رسميًا يفيد بسلبية مسحة كل اللاعبين والجهاز الفني، وأن نادي سيراميكا كليوباترا ملتزم بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


Advertisements
الجريدة الرسمية