Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد ياسر ريان يخضع لجراحة في يده

رياضة received_235646494875937
أحمد ياسر ريان

محمد ابو علي

خضع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، إلى جراحة خلال الساعات الماضية.

وأجرى اللاعب، جراحة صباح اليوم في يده استلزمت تركيب مسمار فى مرفق اليد بعد شكواه من الإصابة فى المرفق منذ فترة.

وحرص نادر شوقي وكيل اللاعبين، على نشر صورة للاعب داخل المستشفى قبل إجراء العملية الجراحية عبر "ستوري" حسابه على موقع إنستجرام، وعلق قائلا، "سلامات يا ريان".

ومن المنتظر أن يحصل ريان على راحة سلبية من تدريبات فريقه غدٍ، على أن يستأنف تدريباته بداية من يوم الاثنين المقبل، استعدادًا لمنافسات الدوري المصري.

وكان ريان رحل من صفوف الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق لقاء فريقي سيراميكا والمصري خلال المباراة التي أقيمت بينهما والمؤجلة من الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أهداف المباراة
وتقدم فريق المصري عن طريق عمر كمال عبد الواحد من ضربة جزاء في الدقيقة 2 ثم تعادل أحمد ياسر ريان لسيراميكا في الدقيقة 10 ثم أحرز اوستن اموتو هدف التقدم للمصري في الدقيقة 29 ثم تعادل أحمد ياسر ريان في الدقيقة 36 من المباراة.

هدف المصري
أسرع ضربة جزاء بالدوري.. احتسب الحكم إبراهيم نور الدين المكلف بإدارة لقاء المصري وسيراميكا أسرع ضربة جزاء بالدوري الممتاز بعد مرور 25 ثانية وسدد عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري ضربة الجزاء وأحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثانية من المباراة.

ترتيب الفريقين
ارتفع رصيد المصري إلى 22 نقطة صعد بها إلى المركز الثالث بجدول الدوري جمعها من 13 مباراة.

أما سيراميكا فرفع رصيده إلى 21 ظل بهم في المركز الخامس جمعها من خوض 14 مباراة والفوز يعود به للمربع الذهبي والمركز الثاني.

طاقم تحكيم المباراة
إبراهيم نور الدين حكمًا للساحة، ومعه أحمد حسام، أحمد لطفي كمساعدين، وعلي طلبة حكم رابع، فيما تم إسناد مهمة حكم الفيديو إلى صبحي العمراوي بمعاونة من زميله محمود وفا.

صعود الفريقين كأس مصر
صعد فريق المصري البورسعيدي لدور الـ 16 بكأس مصر بعد الفوز على المنصورة بثلاثية نظيفة خلال لقاء الفريقين الذي أقيم على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر.

ويلتقي المصري نظيره طلائع الجيش بدور الـ 16 بكأس مصر بعد تخطي الطلائع القناة 3/1 وتخطي المصري للمنصورة.

وصعد سيراميكا لدور الـ ١٦ على حساب غزل المحلة بثنائية نظيفة خلال لقاء الفريقين الذي أقيم على ملعب حرس الحدود في المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر ليصعد لدور الـ 16.

أحرز ثنائية سيراميكا رجب عمران في الدقيقة 55 من كرة سهلة وأحمد ياسر ريان من كرة لم يتصد لها حارس الغزل بدقة ليستغلها ياسر ريان محرزا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 70 من المباراة.

ويلتقي سيراميكا بدور الـ16 بكأس مصر مع مصر المقاصة الذي أطاح  بأشمون بنفس الدور.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements