Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد ياسر ريان.. من نار دكة الأهلي لجنة التألق في سيراميكا

رياضة أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

محمد سيد

نجح أحمد ياسر ريان في التألق مع فريقه الجديد سيراميكا كليوباترا المعار إليه من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، حتى يضمن المشاركة أساسيا للعب مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

فقد لعب أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا منذ انضمامه للفريق من الأهلي في يناير الحالي إعارة حتى نهاية الموسم، لعب 3 مباريات ونجح في جلب 4 نقاط منهم لفريقه سيراميكا.

وأحرز أحمد ياسر ريان هدفه الأول مع سيراميكا كليوباترا في أول مباراة له مع الفريق أمام المقاولون العرب وكان هدف التعادل الذي انتهت به المباراة بنتيجة 1/1.

وفي ثاني لقاء خسر سيراميكا من إنبي بهدفين لهدف وشارك أحمد ياسر ريان في اللقاء ولكنه لم يسجل حيث أحرز هدف سيراميكا اللاعب شريف دايو.

وفي ثالث لقاءات أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين نجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه في شباك طلائع الجيش في الوقت القاتل من المباراة ليحصد فريقه 3 نقاط غالية.

واقتنص فريق سيراميكا، فوزا غاليا من أنياب طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف خلال لقاء الفريقين الذي أقيم بينهما على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

أهداف المباراة
وفي لقاء مثير وقوي من كلا الفريقين تقدم فريق سيراميكا عن طريق شادي حسين في الدقيقة 62 من المباراة وتعادل طلائع الجيش عن طريق ابراهيما كونيه في الدقيقة 65 من المباراة واقتنص أحمد ياسر ريان هدف الفوز لفريقه سيراميكا في الدقيقة 90 من المباراة.

ترتيب سيراميكا 
وارتفع رصيد سيراميكا إلي 11 نقطة صعد بهم الي المركز السادس بجدول ترتيب الدوري.

ترتيب الطلائع
وتجمد رصيد الطلائع عند 4 نقاط يحتل بها المركز الثامن عشر . 

سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش

وأدار اللقاء جهاد جريشة "حكم ساحة"، محمد محمود لطفى "مساعد أول"، رضا جبر "مساعد ثان"، عمرو عبد الفتاح "حكم رابع"، محمد أبو خاطر "حكم فيديو"، مصطفى الشهدي "مساعد حكم فيديو".

وبدأ هيثم شعبان اللقاء بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: عامر عامر
خط الدفاع: أحمد محسن - طارق سامي - سيف تقا - رجب بكار
خط الوسط- كوامي بونسو - محمد توني - وينفول كوبينا - محمد إبراهيم
خط الهجوم: شادي حسين - أحمد ياسر ريان

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من محمود شكري، وعبد الله محمود، ومحمد جمال، وعاشور الأدهم، وأحمد أمين أوفة، وشريف دابو، ومحمد مسعد، وعبد الرحمن بودي، ومصطفى ميسي.

وبدأ عبد الحميد بسيوني تشكيلة طلائع الجيش كالتالي :
حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: إسلام جمال – على الفيل – أحمد زولا – محمد ناصف
خط الوسط: عمرو السيسى – مصطفى جمال – إبراهيم كونيه – حسن مجدى – احمد سمير
خط الهجوم: ناصر منسى

ويجلس على دكة البدلاء كل من : محمد شعبان ، خالد سطوحى ، تونى جوميز ، عمرو مرعى ، عمرو جمال ، حسين السيد ، مصطفى الزنارى ، إسلام محارب ، فرنك ستيفن.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements