رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد نادر السيد يوقع رسميا للزمالك ويقيد بالقائمة الأفريقية

أحمد نادر السيد يوقع
أحمد نادر السيد يوقع رسميا للزمالك
حصلت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، على توقيع أحمد نادر السيد حارس مرمى نادي الزمالك مواليد 2003،  على عقد رسمي يربطه بالنادي مساء السبت.


ومن المقرر أن يتم قيد أحمد نادر السيد في قائمة الزمالك المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مروان حمدي يتعاقد مع الزمالك

أنهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي التعاقد مع مروان حمدي مهاجم فريق مصر للمقاصة وذلك للانضمام لصفوف نادي الزمالك.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه للزمالك لمدة ٤ مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري.

وتأتي الصفقة لدعم هجوم الزمالك في الفترة المقبلة.
وقدم اللاعب (٢٤ سنة) مردودا طيبا مع ناديه حيث سجل ٤ أهداف هذا الموسم ينافس بهم على لقب هدافي الدوري كما سبق وأن انضم لصفوف منتخب مصر وخاض معه مباراتين.

على جانب آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، وذلك على إستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهد مران انتظام كل اللاعبين في التدريبات الجماعية، بعد أن أدى اللاعبين الأساسيين في لقاء مصر المقاصة الأخير تدريبات استشفائية على هامش مران أمس.

وركز الجهاز الفني على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، ومعالجة الإرهاق، والوصول إلى المستوى البدني المطلوب.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

كما نفى أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، نقل مباراة الفريق الأول بالنادي مع غزل المحلة خارج مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

وقال قاسم في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن الزمالك لم يتلق أي خطابات من اتحاد الكرة بشأن نقل مباراة غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح قاسم أن الزمالك لا توجد لديه أي أزمة في خوض المباراة على استاد غزل المحلة، مشيرا إلى أن الفريق يصب تركيزه حاليا في مواصلة النتائج الإيجابية والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفا على غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.
الجريدة الرسمية