رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد ناجي: اختيارات المنتخب غير مقنعة.. وجنش يستحق الفرصة أمام جزر القمر

جنش
جنش
كشف أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى فريق سموحة، أن الثلاثي محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمد أبو جبل حارس الزمالك والهاني سليمان حارس سموحة يستحقون التواجد في قائمة منتخب مصر خلال الفترة الحالية.. ولكن جاء الاختيار من قبل الجهاز الفني للفراعنة، مشيرا إلى أن الجهاز عليه التفكير في شريف إكرامي حارس بيراميدز؛ بسبب الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في المباريات. 


محمود جنش 
وأوضح أحمد ناجي خلال تصريحات لبرنامج "نمبر وان" مع الإعلامي عمر ربيع ياسين أنه يرشح تواجد محمود جنش لقيادة حراسة مرمى منتخب مصر في المباراة القادمة أمام جزر القمر. 

محمد بسام 
وأشار أحمد ناجي أن الثنائي محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش وعامر عامر حارس مرمى سيراميكا لم يقدموا الأداء الجيد خلال الفترة الأخيرة.

وتأهل منتخب مصر رسميا لكأس الأمم بعد التعادل مع كينيا 1 / 1 في الجولة الخامسة للتصفيات، والتي تختتم بمواجهة جزر القمر يوم الإثنين المقبل.

ويتساوى منتخب مصر مع جزر القمر في النقاط، حيث يملك كل منهما 9 نقاط.

وهنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة اتحاد الكرة، وجميع لاعبي المنتخب، والجهاز الفني بقيادة حسام البدري على التأهل لكأس الأمم الإفريقية، والنتائج الطيبة التي حققها المنتخب في مشواره بالتصفيات المؤهلة للبطولة بمجموعته التي تضم منتخبات "جزر القمر، كينيا، توجو"، مشيراً إلى أن الجماهير المصرية تنتظر الكثير من المنتخب في منافساته المقبلة. 

وأعرب الوزير عن ثقته في أداء المنتخب، وقدرته على الفوز في المباراة الختامية بالتصفيات أمام منتخب جزر القمر؛ ليؤكد صدارته للمجموعة، وتكون بمثابة البداية للتركيز فيما هو قادم من تصفيات مؤهلة لكأس العالم، ومنافسات بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون. 

وكان وزير الشباب والرياضة أجرى اتصالات مكثفة مع بعثة المنتخب، والكابتن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة؛ للاطمئنان على كافة التجهيزات والاستعدادات، وإجراءات استقبال اللاعبين بكينيا، والتدابير الاحترازية التي تم اتخاذها في ظل جائحة كورونا حفاظاً على سلامة اللاعبين.
Advertisements
الجريدة الرسمية