Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد مجاهد يكشف موقف ساسي من الزمالك.. وموعد انتهاء عقد فينجادا مع الجبلاية | فيديو

رياضة

محمد الدمرداش

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة المصري، أنه لا يوجد شرط جزائي في تعاقد اتحاد الكرة مع نيلو فينجادا، والمدرب البرتغالي عقده لمدة سنة تمدد برغبة الطرفين، حتى لا يكون الاتحاد المقبل مجبرًا على استمراره.




فرجاني ساسي
وعن عقد فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك كشف فى مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة "صدى البلد": "أغلب عقود اللاعبين تنتهي مع نهاية الدوري وتبدأ مع بداية الدوري، إذا كان هناك حالات غير ذلك مثل ساسي سيتم النظر فيها حالة بحالة".

اعتراض الزمالك
وعن احتجاج نادي الزمالك على نتيجة مباراة الترجي التونسي والمولودية الجزائري قال: "لم يتحدث معي أحد من الزمالك بشأن الاحتجاج على مباراة الترجي والمولودية، أي ناد يحتاج تدخل الاتحاد سنساعده".

مباراة ودية
وأتم: "من الوارد إقامة مباراة ودية استعراضية احتفالًا بمئوية الجبلاية وقت التوقف الخاص بأولمبياد طوكيو، ومن الممكن أن تقام إما في نهاية يوليو أو في أكتوبر المقبل".

وكان الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع ٣ لاعبين ليكون مرشحين لخلافة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق حال عدم تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء. 

ووضع كارتيرون ٣ لاعبين تحت المنظار وهم دونجا لاعب بيراميدز ومحمد عبد العاطي لاعب دجلة ومحمد مجلي لاعب المقاولون. 

ويتخوف مسئولو نادي الزمالك من عدم تجديد تعاقد فرجاني ساسي لذلك استطلعوا رأي كارتيرون لمعرفة من اللاعبين الذي يرغب في التعاقد معاهم.

كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح لاعبي الفريق راحة أمس الأحد من التدريبات بعد الفوز على تونجيت السنغالي برباعية مقابل هدف في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الإثنين المقبل استعدادًا للقاء حرس الحدود في دور الـ٣٢ لكأس مصر والمقرر له يوم الأربعاء المقبل.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قال إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام تونجيت السنغالي في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدير الفني للزمالك بعد المباراة أن الفريق سجل 6 أهداف في مباراتين ونجح في تحقيق 6 نقاط من 3 مباريات، ولكن الظروف لم تخدم الفريق، موضحًا أن الزمالك لا يستحق الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements