رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد مجاهد يكشف عن شرط يجب تنفيذه لعودة مشاركة إمام عاشور مع الزمالك | فيديو

فيتو
قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم: إن إمام عاشور لاعب الزمالك قضى 9 مباريات من العقوبة التي وقعت عليه والـ5 لاعبين الآخرين انتهت عقوبتهم بالفعل، مؤكدًا أنه لا يوجد تظلم للزمالك بشأن إمام عاشور داخل اتحاد الكرة.


عقوبات الأندية
وأضاف فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" تقديم الإعلامي سيف زاهر المذاع على فضائية "أون تايم سبورت"، أن العقوبات تطبق على جميع الأندية بمبدأ العدالة والمساواة بين الجميع دون النظر لأسماء.


وتابع: "تعلمت من السابقين أن أغمض عيني وأضع العقوبة دون النظر لأسماء بعينها، والمعيار دائمًا واحد في توقع الغرامة والعقوبات، ونحترم جميع الشخصيات".

وطالب "مجاهد"، الزمالك بسداد غرامة إمام عاشور وخماسي فريق الشباب حتى يتمكنوا من المشاركة مع الفريق بعد انتهاء العقوبة".

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة قررت في وقت سابق إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك و5 لاعبين آخرين من مواليد 1999 لـ12 مباراة بسبب فيديو لهم يرددون هتافات مسيئة لبعض رموز الأهلي بعد قمة دوري مواليد 1999 بين الأهلي والزمالك.

يذكر أن عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة قال في تصريحات سابقة له: إن اسم إمام عاشور لم يتواجد في بيان اتحاد الكرة لأن نادي الزمالك واللاعب لم يتقدما باستئناف من الأساس على عقوبة اللاعب إلا أن الزمالك أصدر بيانًا وأكد على تقديمه استئناف.

وأعرب مسئولو نادي الزمالك خلال الاتصال الهاتفي مع مسئولي اتحاد الكرة عن استيائهم من تأخر الأخير في الرد على استئناف الزمالك الخاص بإمام عاشور.

يواجه الزمالك، فريق طلائع الجيش، مساء الخميس المقبل الموافق 20 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة 23 للدوري الممتاز.

ومن المقرر إقامتها الساعة السابعة مساء وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

مباريات الجولة 22 للدوري الممتاز
ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على إستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 22 للدوري الممتاز.

وأحرز أهداف القلعة البيضاء كل من يوسف أوباما وأشرف بن شرقي ومحمود علاء، بينما أحرز رامي صبري هدف الفريق البترولي الوحيد.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة لمدة 72 ساعة، بعد الفوز على إنبي مساء أمس الجمعة خوفًا عليهم من الإرهاق والإصابات بسبب ضغط المباريات.

Advertisements
الجريدة الرسمية