رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد مجاهد يكشف أسباب عدم تطبيق تقنية الفيديو في كأس مصر

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد
كشف أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، عن أسباب قرار عدم تطبيق تقنية الفيديو في كأس مصر.

عدم تطبيق الفار بكاس مصر.. وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج الماتش على قناة صدى البلد، إن مباريات الكأس منفصلة عن بعضها بعكس لقاءات الدوري التي تنعكس فيها كل مباراة على أخرى.


ولفت إلى أن كل ما جاء في اتفاق الاتحاد السابق مع شركة تقنية الفيديو لم يطبق وتوصلت اللجنة الثلاثية لاتفاق مع الشركة لتطوير التقنية ومعالجة سلبياتها.

 مئوية اتحاد الكرة.. كشف أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة كواليس احتفال الاتحاد بمئويته التي توافق 3 ديسمبر المقبل.

قال مجاهد، إن الاتحاد يحرص على تأريخ تاريخه من خلال وثائق في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

مئوية اتحاد الكرة.. وتابع أن الاتحاد يبحث إقامة مباراة استعراضية بين نجوم المنتخب ونجوم العالم، كما أن خوض مباراة ودية مع منتخب أوروبي أمر مطروح ومنتخبات إسبانيا وإيطاليا وأوروجواي مرشحة.

ولفت إلى أن الاتحاد سيعقد مؤتمرا صحفيا خلال الشهر الجاري لإعلان تفاصيل احتفاله بالمئوية موضحا أن هناك احتفالية ستقام في أحد الأماكن الأثرية التاريخية.

مئوية اتحاد الكرة.. نفى أحمد مجاهد، تعيين رئيس جديد للجنة المسابقات بالجبلاية، مشددا على عدم وجود أى نية للاستعانة برئيس جديد للجنة المسابقات حالياً.

وأوضح مجاهد، لن نعين رئيسا للمسابقات ومحمد الشواربي، هو من يتولي الإشراف عليها ومعه سيد بخيت، يسير أعمال إدارة المسابقات لما لديه من خبرات كبيرة، وهذا قرار اللجنة الثلاثية حتى الآن وهذه الخطوة ستكون متروكة للمجلس المنتخب ورابطة الأندية للموسم الجديد.

وكان مجاهد كشف عن السبب الحقيقي، وراء قرار تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي من الإيقاف 4 مباريات إلى الإيقاف مباراة واحدة. 

وأكد مجاهد فى تصريحات صحفية له، لم نتراجع أو نأخذ خطوة للخلف في عقوبة محمد الشناوي وما حدث أن لجنة المسابقات اتخذت قرارها وعرضته على اللجنة الثلاثية. 

وتابع مجاهد، استفسرنا من لجنة الحكام وأوضحت لنا أن الحكم أخطأ وكان يجب عليه إشهار البطاقة الحمراء في وجه الشناوي أو الذهاب إلى غرفة ملابس الأهلي وإبلاغ الإداري بأن الحارس حصل على إنذار ولكن هذا لم يحدث لذلك فالشناوي وفقا للائحة تم إيقافه مباراة واحدة.

وكشف عن أن الفيفا استفسر عن هذه العقوبة وتم الرد بما ذكرته.

Advertisements
الجريدة الرسمية