رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد مجاهد يطالب اللجنة الخماسية بمصارحة الرأي العام والأندية في 5 ملفات.. تعرف عليها

أحمد مجاهد عضو اتحاد
أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق

وجه أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» رسالة مهمة إلى أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

ونصح مجاهد اللجنة الخماسية بأن تتحلى بالمصارحة والمكاشفة أمام الرأي العام وأندية الجمعية العمومية في 5 ملفات هامة رأى أنها تصب في مصلحة الاتحاد المصري وكرة القدم المصرية في الأعوام القادمة.. وجاء نص رسالة مجاهد للجنة الخماسية على النحو التالي:

أحمد مجاهد: إلغاء الدوري هو الحل بشرط مراعاة أصحاب حقوق صرفوا ملايين ليصعدوا

لدي نقاط ضعف تجاه أعضاء اللجنة التي تدير اتحاد الكرة أولها من الناحية الإنسانية كأشخاص وثانيها أنني أحد المشاركين في تقديم بعضهم للعمل في البطولة الأفريقية وثالثها أنني أعلم النوايا الحسنة لمن اختاروا ورشحوا هذه الأسماء وغير ذلك من الأسباب التي أحتفظ بها لنفسي وهذا الأمر يكون حائلًا أمامي في أحيان كثيرة ويمنعني من انتقاد اللجنة.

لكن المؤكد أن مصلحة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي أعتبر نفسي أحد من تربوا وتعلموا واكتسبوا خبراتهم بين جدرانه وعلى أيدي عظام مروا على هذا المكان سواء رؤساء أو أعضاء أو حتى في لجانه بالإضافة لإداراته المختلفة التي كانت وما زالت تضم أساتذة بحق تجعلني مضطرًا لتغليب المصلحة العامة وأن أطلب من الأخوة في اللجنة المكاشفة والمصارحة في كل ما يخص ويهم الأندية والرأي العام.

أولًا: إعلان موقف النشاط وموقف الدوري العام بأقسامه للموسم الحالي والمقبل والبطولة والصعود والهبوط في حالة الإلغاء أو الاستكمال وغير ذلك وكذلك مسابقة كأس مصر.

ثانيًا: الإعلان عن كل العقود التي أبرمت أو ألغيت والمصروفات أثناء فترة عمل اللجنة.

ثالثًا: الإعلان بشفافية عن النصوص الواردة والمتبادلة بين اللجنة والفيفا والمسموح بإعلانها مثل نصوص اللائحة والخطابات المرسلة للجنة من اللجنة الأولمبية والجهة الإدارية. 

رابعًا: التأكيد على حرص اللجنة على تسليم الاتحاد في أقرب فرصة لمجلس منتخب وإثبات عدم صحة شائعات محاولات مد المهلة المحددة سلفًا.

خامسًا: إعلان الجدول الزمني وخارطة الطريق بداية من تعديلات اللائحة وحتى انتخاب مجلس إدارة جديد.

Advertisements
الجريدة الرسمية