رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد مجاهد يبحث مع رئيس الاتحاد الإسواتيني سبل التعاون المشترك

أحمد مجاهد مع رئيس
أحمد مجاهد مع رئيس إتحاد إيسواتيني

استقبل اليوم أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم آدم ماتيتوا رئيس اتحاد إسواتيني على هامش زيارته للقاهرة، حيث ناقشا أوجه التعاون بين الاتحادين الأفريقيين .



وفي نهاية اللقاء أهدى رئيس الاتحاد المصري درعًا تذكاريًا لنظيره الإسواتيني .

من جهة أخرى، أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، أن إصابة تريزيجيه لاعب نادي أستون فيلا بالرباط الصليبي أخرجته من حسابات الكابتن شوقي غريب فيما يتعلق بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

رغبة محمد صلاح
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "mbc مصر"، أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي لديه رغبة مؤكدة للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021.

نادي ليفربول
وأوضح أنه تم إرسال خطاب إلى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي من أجل طلب مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، ولم يتم الرد حتى الآن على اتحاد الكرة.

مصطفى محمد
ولفت إلى أنه تم إرسال خطاب لنادي جالطة سراي لمشاركة مصطفى محمد مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، وكذلك لعمر مرموش في الدوري الألماني.

شوقي غريب
يذكر أن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي قال: إن الحديث عن منح شارة كابتن المنتخب الأولمبى لمحمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي سابق لأوانه، حيث إنهم ما زالوا يسعون لمشاركته أولًا.

وأسفرت قرعة مسابقة كرة القدم بنهائيات دورة طوكيو الأولمبية المقرر إقامتها هذا الصيف عن وقوع المنتخب الوطني الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات "إسبانيا والأرجنتين وأستراليا".

وكثف مسئولو اتحاد الكرة اتصالاتهم بعدد من الدول الأوروبية ودول أمريكا اللاتينية من أجل توفير مباراتين وديتين للمنتخب الأولمبي، يخوضهما الفريق خلال معسكره التدريبي، المقرر انطلاقه مطلع شهر يونيو المقبل.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب أول يونيو المقبل موعدًا لإعلان قائمة الفريق استعدادًا لدخول معسكر الفريق استعدادًا لأولمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن يكشف الجهاز الفني مع إعلان قائمة اللاعبين برنامج الفريق خلال أجندة يونيو.

Advertisements
الجريدة الرسمية