رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد كشري: تصريحي «للعيبة الإنتاج بتترقص بالتليفون» تم تفسيره بشكل خاطئ

أحمد كشري
أحمد كشري
أكد أحمد كشري المدير الفني للإنتاج الحربي أنه لا يقصد الإساءة لفريق الإنتاج الحربي بتصريحاته عقب لقاء سموحة بالدوري.


وكانت أبرز تصريحات المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي عقب الهزيمة أمام سموحة "اللاعيبة بتترقص بالتليفون".

وقال كشري لبرنامج في الإستاد مع كريم خطاب عبر إذاعة نجوم إف إم: "تم تفسير تصريحاتي عقب مباراة الإنتاج قبل الأخيرة بشكل خاطئ".

وأردف: إدارة الإنتاج الحربي محترمة وتوفر لنا كل شيء وكل الاحترام والتقدير لهم.

وأتم: اللاعبين والمسؤولين يبذلون مجهود كبير وسوف نقدم كل ما لدينا الفترة المقبلة.

لقاء الإنتاج الحربي وطلائع الجيش


ويلتقي فريق الإنتاج الحربي فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الإنتاج الحربي اللقاء بعد أن تعادل في آخر لقاء له أمام إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد على ملعب إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الإنتاج الحربي في جدول الدوري


ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن عشر والأخير في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة من 23 لقاء، فاز في مباراتين وتعادل في 8 لقاءات وخسر في 13 لقاء، سجل لاعبوه 18 هدفا، ودخل مرماهم  43 هدفا.

ترتيب طلائع الجيش في جدول الدوري

بينما يدخل طلائع الجيش اللقاء محتلا المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة من 25 لقاء، فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبوه 34 هدفا، ودخل مرماهم 28 هدفا.

مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة 

وانتهت مباراة إنبي والإنتاج الحربي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد بتروسبورت، مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

شوط أول سلبي


شهد الشوط الأول لعبا سلبيا من جانب لاعبي الفريقين وانحصرت الكرة في وسط الملعب أغلب الفترات،  باستثناء إلغاء هدف لإنبي في الدقيقة 19 عن طريق جون إيبوكا، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 58، أحرز أحمد العجوز هدف التقدم لفريق إنبي بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق مصطفى دويدار تصل إلى جون إيبوكا بعد ارتباك دفاعي، ومن ثم سددها ارتطمت بالدفاع وترتد إلى أحمد العجوز على حدود منطقة الجزاء سددها قوية داخل الشباك.

رد الإنتاج الحربي جاء سريعا في الدقيقة 67، تسديدة من علامة الجزاء عن طريق محمد طلعت على يمين حارس مرمى فريق إنبي.

بعدها شن لاعبو إنبي محاولات على استحياء لتسجيل الهدف الثاني، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل 1 / 1.
Advertisements
الجريدة الرسمية