رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد فهمي يرد على أخبار تواجده بمعسكر الأهلي قبل مواجهة الترجي

أحمد فهمي وموسيماني
أحمد فهمي وموسيماني من معسكر الأهلي
تحدث الفنان أحمد فهمي عن فوز الأهلي على الترجي بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات أحمد فهمي

وقال "فهمي" في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "متعتي هي السفر خلف الأهلي، وأكتر حاجة بتبسطني هي الأهلي".

وتابع: "المباراة تحسب لبيتسو موسيماني الذي لعب مباراة كبيرة، الفوز مهم وخطوة جديدة للقب العاشر".

وأضاف: "عدم وجود أفشة بيتعب محمد شريف شوية لكنه اجتهد ونجح في تسجيل هدف الفوز، وبشكر كل اللعيبة وبيتسو موسيماني، بحب موسيماني في المباريات اللي خارج الأرض أكتر".

واختتم فهمي تصريحاته: "ما يتردد عن وجودي في معسكر الأهلي غير صحيح وغير منطقي، مفيش الكلام ده في الأهلي، أنا موجود في فندق يبعد عن الأهلي 40 دقيقة، مهما كانت علاقتك كويسة مع مسئولي الأهلي لن تتواجد في المعسكر، هناك نظام".

الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف
وكان الأهلي حقق فوزًا على الترجي بهدف دون رد، سجله محمد شريف في المباراة التي أقيمت مساء أمس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الإياب أمام الترجي
ويلعب الأهلي جولة الإياب أمام الترجي يوم ٢٦ يونيو الجاري في القاهرة، لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موسيماني الأهلي احترم الترجي
وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في تصريحات له عقب المباراة أن الأهلي احترم الترجي وجهازه الفني، وأن الفوز بهدف في جولة الذهاب لا يعني شيئًا، وأن جولة الإياب بالقاهرة هي الحاسمة للتأهل للنهائي الأفريقي.

الانتصار الخامس للأهلي على الترجي برادس
ورفع الأهلي رصيده من الانتصارات على الترجى بملعب رادس بعد الفوز في مباراة أمس إلى الانتصار رقم 5 حيث سبق وأن فاز المارد الأحمر على فريق أبناء باب سويقه فى أربع مباريات بملعب رادس.

Advertisements
الجريدة الرسمية