Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد عبد الحليم يكشف رد فعل زوجته بعدما أهدر ضربة جزاء للزمالك ضد الأهلي

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

قال أحمد عبد الحليم نجم نادي الزمالك السابق، إن والده كان يرغب في انضمامه للنادي الأهلي عندما كانوا يعيشون في منطقة العجوزة ولكن خوفًا عليه من الـ"معدية" التي تعبر النهر رفض أن يتقدم لإختبارات الناشئين داخل القلعة الحمراء.

طريقة انتقاله للزمالك
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي بقناة "سي بي سي": "خالي الكابتن منير كمال أحد أفضل اللاعبين في مصر خلال فترة الستينيات كان يلعب في الزمالك عندما علم بموهبتى رغب في أن ألعب للزمالك ووقتها كانت لدي ميول زملكاوية، أبويا كان أهلاوي لكن أمي واخواتي كانوا زملكاوية، ولعبت بالفعل للزمالك".


ابنة احمد عبد الحليم
من جانبها قالت هند ابنة أحمد عبد الحليم، إنها في حال كانت تنتمي في التشجيع للنادي الأهلي لقامت والدتها بطردها من المنزل كونها زملكاوية متعصبة للغاية.

زوجته الزمالكاوية
وروى أحمد عبد الحليم موقفًا طريفًا جمعه بزوجته الزمالكاوية قائلا: "كانت مباراة أهلي وزمالك في الثمانينيات وضيعت ضربة جزاء في آخر دقيقة والماتش انتهي تعادل 1/1 وكانت تضع صورتي فوق التليفزيون، فروحت البيت بالليل لقيت الصورة مرمية، وقالتلي انت جاي ليه؟".

التعصب الكروي
ولفت إلي أن السوشيال ميديا حاليا ساهمت في زيادة التعصب الكروي .


فوي سياق اَخر وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى مطار قرطاج بتونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.


استقبال السفير
واستقبل بعثة الزمالك وفد من السفارة المصرية في تونس برئاسة السفير إيهاب فهمي.

كما سهل وفد السفارة إجراءات خروج البعثة من المطار.

ويحل الزمالك ضيفا على الترجي يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الزمالك 
وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قد أعلن عن قائمة مباراة الترجي والتي جاءت كالتالي:
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”- محمد عواد_ محمد أبو جبل
خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش”- محمد عبد السلام – أحمد فتوح – عبدالله جمعة- حمزة المثلوثي.

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: مروان حمدي – أسامة فيصل – حميد أحداد – حسين فيصل- حسام أشرف.


وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيا في المباراة التي أقيمت على استاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 30 متصدرا جدول ترتيب البطولة.

باتشيكو يتحدث عن لقاء دجلة

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أعرب  عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة، موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا، مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية.

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل للشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز على دجلة.

وواصل باتشيكو: "نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة، كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق، مشددا على أنه المسئول دائما عن النتائج".

وعن إمام عاشور، شدد باتشيكو على أنه لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة، مضيفا أنه سيبدأ علاج مشكلات الفريق ، مشيرا إلى أن كل ناد عنده مشاكل وهناك لاعبون غائبون لأسباب مختلفة.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements