Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد عبدالحليم يناشد إدارة الزمالك: "رجعوا أيمن حفني"

رياضة FB_IMG_1611697518039
أيمن حفني

محمد كارم

طالب أحمد عبد الحليم نجم نادي الزمالك السابق بعودة أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق لصفوف الفريق مرة أخرى. 

وكتب "عبد الحليم" عبر حسابه: "شهادتي في أيمن حفني هتكون مجروحة لكن أنا من أشد الناس اللي عايزاه يرجع النادي لأنه يستاهل إنه ينهي مشواره الكروي في الزمالك خدم النادي وكان مصدر فرحة لجمهور الزمالك أتمنى رجوعه".


وكان أيمن حفني أصدر بيانا يطلب العودة للعب بصفوف الزمالك. 

وقال اللاعب عبر حسابه: "كان فضل الله عليَّ كبيرا عندما انضممت إلى نادي الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائي بطولة الدوري العام، ٤ بطولات كأس مصر، سوبر مصري، الكونفدرالية الإفريقية في خلال ٤ مواسم، كنت أتمنى إحراز المزيد لنادي الزمالك لكن لم يحالفني التوفيق أحيانًا".

وتابع ، بعد الرحيل عن نادي الزمالك مررت بظروف اضطرتني إلى الابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب في ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم أكن في حال يسمح لي بمساعدة أي فريق أنضم إليه.

وأضاف: "الآن توجد لدي أمنية سأعلنها بشكل واضح. أريد الاعتزال بقميص نادي الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمي مرتبط بنادي الزمالك إلى الأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل، فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفني وجهازه أني أمتلك القدرات على مساعداته في بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي، إذا أرادوا ضمي دون حتى تواجد بالمران لن آتي، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادي الذي عشقته صغيرًا وصنع اسمي وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمري".

واختتم بيانه قائلا: "لا أود أن أضع المسؤلين بالنادى تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام في حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتميا لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادي أو خارجه".

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة حيث خاض الزمالك 8 مباريات بالدوري فاز في 6 لقاءات وتعادل في 2 ولم يخسر أي مباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. 

وكانت مباراة الزمالك وأسوان انتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم من الأسبوع التاسع بالدوري.

وكان مسؤولو نادي الإسماعيلي طالبوا من إدارة نادي الزمالك استعارة محمد عبد السلام مدافع القلعة البيضاء وأحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الدراويش. 

ومن المقرر أن يتم عرض الأمر على البرتغالي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء في الفترة الحالية لمعرفة رأيه.

جدير الذكر أن الزمالك لم يبرم أي صفقات شتوية في الفترة الحالية، في حين يمر الإسماعيلي بظروف صعبة في الموسم الحالي.


في الوقت الذي أغلق فيه محمود الونش مدافع الفريق الأبيض ملف الاحتراف بالدوري السعودي، بعدما جدد مسؤولو نادي أهلي جدة محاولاتهم لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في يناير الجاري. 

وكان أشرف قاسم المشرف على الكرة بالنادي الأبيض طالب اللاعب بالتركيز مع الزمالك وغلق ملف الرحيل للاحتراف في الفترة الحالية في ظل حاجة الفريق خدماته، واستجاب اللاعب لحديث المشرف على الكرة.

ويعد الونش من العناصر الأساسية بالفريق الأبيض في الفترة الحالية ويتبقى في عقده موسمين مع الفريق.

ويبقى التأكيد أيضًا أن مسؤولي نادي الزمالك، يدرسون الموافقة على إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق إلى جالطة سراي التركي. وطالب جالطة سراي التركي استعارة مصطفى محمد لمدة موسم ونصف مقاب مليوني ٥٠٠ ألف دولار مع وجود بند أحقية الشراء.

وأوضح مصدر بنادي الزمالك أن إدارة النادي تدرس الموافقة على إعارة اللاعب خاصة بعد غلق باب المفاوضات مع سانت إيتيان الفرنسي لاستعارة مصطفى محمد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements