رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد شكري: عماد النحاس له طريقته الخاصة.. وتأثرت بكثرة تغيير المدربين في الأهلي

أحمد شكري
أحمد شكري
قال أحمد شكري، لاعب المقاولون العرب: إن الفريق كان يحتاج لفترة توقف دولي من أجل ترتيب أوراقه من جديد. 


أحمد شكري
وأضاف خلال حواره ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد": "عماد النحاس له طريقته الخاصة داخل الملعب، والجميع شاهد فريق المقاولون الموسم الماضي، وقادرون على إعادة الفريق لوضعه الطبيعي".

عماد النحاس
وعن فترة وجوده بالأهلي قال: "كنت محظوظًا باللعب مع عناصر مميزة في الأهلي، لكن تأثرت بكثرة تغيير المدربين مع بداية ظهوري بالفريق الأول".

وأتم: "جوزيه عكس ما يتردد عنه يحرص على مساعدة الناشئين ودعمهم".

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا مساء أمس بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي خلال المرحلة المقبلة.

وقرر المجلس إسناد رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى محمود الخطيب، المقرر سفرها إلى تونس لمواجهة فريق الترجي يوم السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن تخطى في دور الثمانية فريق صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.‏

مباراة المقاولون القادمة بالدوري
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة نظيره إنبي يوم 28 يونيو الجاري، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، عقب انتهاء فترة التوقف بعدما تسببت التأجيلات الأخيرة في عدم إقامة مباراتي المقاولون مع بيراميدز والأهلي.

وكان المقاولون العرب تعادل في آخر مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز أمام سموحة، بهدفين لنظيرهما، في المباراة التي جمعت بينهما بإستاد الإسكندرية.
 
وعن فكرة إلغاء الدوري فأكد المشرف العام على الكرة بالمقاولون في تصريحات سابقة أنه لم يطرح إلغاء الدوري في اجتماع اتحاد الكرة، وأن الأندية ترغب في استكمال البطولة.

سيف الدين الجزيري
وأكد المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب أن التونسي سيف الدين الجزيري لاعب ممتاز وهو مكسب لنادي الزمالك والمباريات الأخيرة أثبتت أن الزمالك يحتاج لاعبًا مثله.

وعن تفعيل عقده مع الزمالك أكد عادل فتحي أنه لم يحن الوقت في تفعيل عقده، والأمور مستقرة حتى الآن، وغير مقبول أن نسمع أن يريد الزمالك تقليل مبلغ الشراء قائلًا: "نحن نفكر في زيادة المبلغ لبيع الجزيري النهائي للزمالك".

الجريدة الرسمية