رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد سمير يشهد ختام دوري المناطق بحلايب المؤهل للميني فوتبول

أحمد سمير رئيس اتحاد
أحمد سمير رئيس اتحاد الميني فوتبول بحلايب
شهد أحمد سمير سليمان رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول، المباراة الختامية ومراسم ختام دوري المناطق المؤهل للدوري المصري الأول للميني فوتبول في مدينة حلايب.


وأكد أحمد سمير أن مصر قريبه من شبابها في كل ربوع الوطن في ظل الإهتمام الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي بشباب مصر في كافة المجالات وتحديدا في الرياضة  وكذلك وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي راعي شباب مصر.

وقرر من رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير بتشكيل منتخب حلايب وشلاتين من فرق حلايب وشلاتين  وعرب أبو رماد  ليمثلوا مثلث حلايب في الدوري الممتاز الأول للميني فوتبول.




ووجه أحمد سمير الشكر إلي اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر علي الاهتمام برياضة الميني فوتبول وخروج مراسم ختام الدوري بما يليق باسم مصرنا الحبيبة  مهننئا المحافظ  بالعيد القومي للمحافظة .

كما وجه سمير الشكر الي فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة لدعمه لرياضة الميني فوتبول والتنسيق المستمر مع  طارق محي الدين عيسي رئيس منطقة البحر الأحمر للميني فوتبول وأعضاء مجلس ادارة المنطقة كلا بإسمة وصفته.


وأشاد رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول بدعم اللواء أشرف محمد حسن رئيس مدينة حلايب  والتنسيق لهذا الحدث الرياضي الكبيروبجهو مديرية الشباب والرياصة.

وانطلق قطار مسابقات الميني فوتبول يوم 26 ديسمبر الماضي في كل محافظات مصر ال 27 بضربه البداية لدوري المناطق المؤهل للدوري الممتاز الأول من أرض البطولات والتضحيات شمال سيناء من أجل تحقيق حلم نشر رياضة الميني فوتبول "كرة القدم المصغرة في كل ربوع مصر.

وشدد سمير أن كل المناطق أنهت منافساتها وأصبح لها ممثل في الدوري المصري الممتاز الاول للميني فوتبول ليصل قطار الميني فوتبول اليوم الأحد  لختام الدوري.

وأختتم أحمد سمير تصريحاته الصحفية اليوم الأحد بأنه منذ اليوم الأول أن اهتمامات الاتحاد المصري لرياضة الميني فوتبول هي المناطق الحدوديه وصعيد مصر المليئين بالمواهب الشابة.
Advertisements
الجريدة الرسمية