رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد سمير فرج يكشف كواليس موقف كوميدي بعد مباراة منتخب ألمانيا للشباب

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب
كشف أحمد سمير فرج نجم منتخب مصر السابق كواليس موقف كوميدي بعد مباراة منتخبنا للشباب مع نظيره الألماني.

وقال أحمد سمير فرج عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "من المواقف الكوميدية، عندما كانت لدينا مباراة ضد منتخب ألمانيا للشباب وقام الكابتن محمد رضوان المدير الفني قبل اللقاء بمحاضرة بالفيديو للقاء سابق لألمانيا لمتابعته والتعرف على اللاعبين".


وأكد سمير فرج: "يوم المباراة وجدنا فريق آخر غير الفريق الذي شاهدناه في الملعب وخسرنا 2-0، وفي محاضرة الليل بعد المباراة وجدنا الكابتن محمد رضوان متضايق وبيسأل لماذا كان المنتخب ليس على المستوى المطلوب".

وأضاف: "أحمد غانم سلطان رد عليه بأن الفريق شاهد فريق آخر غير الذي لعبنا أمامه فكان رد الكابتن رضوان عليه بأنه يلعب على أي حد  إلا أن أحمد غانم رد قائلا: "إزاي يعني أنا من امبارح بتفرج على باك ليفت بيرقص على جوه الملعب وليس على لاعب بيرقصني على بره".

وشارك منتخب مصر للشباب بقيادة محمد رضوان في كأس العالم للشباب التي أقيمت في هولندا عام 2005،  في مجموعة نارية ضمت منتخبات الأرجنتين وألمانيا وأمريكا.

وتواجد في قائمة المنتخب المصري للشباب لاعبين بارزين مثل شيكابالا وعبد العزيز توفيق وحسام عاشور وعبد اللاه جلال وأحمد عبد الظاهر وحسام أسامة وأحمد سمير فرج وعبد الله السعيد وعبد الله الشحات وأحمد مجدي وأمير توفيق حارس المرمى وأحمد عادل حارس مرمى وعمرو الحلواني وأحمد غانم سلطان.

وكان منتخب مصر للشباب بدأ مشواره في البطولة بالخسارة من  ألمانيا 2-0 ثم بنفس النتيجة من الأرجنتين أحرزهما ليونيل ميسي وزاباليتا وأخيرا من أمريكا 1-0.

وتواجد في  قائمة منتخب الأرجنتين للشباب  ميسي  و سيرخيو أجويرو وفيرناندو جاجو وإيزيكيل جاراي ولوكاس بيليا وبابلو زاباليتا والحارس أوستاري.

يذكر أن محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين الحالي بنادي المقاولون العرب، هو أول من قام بتصعيد محمد صلاح نجم ليفربول للعب في صفوف الفريق الأول بنادي المقاولون العرب عندما كان يتولى رضوان مسئولية تدريب الفريق الأول بذئاب الجبل ثم جاءت انطلاقة الفرعون المصري صلاح بعد ذلك للمنتخبات وبعدها رحلة التألق مع الفريق الأول ومنتخب مصر الأول ثم الاحتراف الخارجي.
الجريدة الرسمية