رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد سمير: الزمالك مشاني بطريقة مش كويسة.. وحسام حسن ظلمني في المصري

أحمد سمير
أحمد سمير
قال أحمد سمير، لاعب فريق طلائع الجيش: إنه لم يعترض على الخروج الإعارة من نادي الزمالك رغم الطريقة غير الجيدة التي تعامل بها مسئولو الأبيض معه.


استغناء الزمالك عن أحمد سمير
 
وأضاف لبرنامج الماتش عبر شاشة صدى البلد: "الزمالك نوى رحيلي بشكل مفاجئ وبدون أي توجيه شكر لي، ورغم ذلك لم أعترض على خروجي منه للإعارة إلى الإسماعيلي وبعدها للمصري".

ظلم حسام حسن

وأضاف: "حسام حسن ظلمني في المصري، ولا أعلم حتى الآن لماذا لم أشارك معه ولماذا عاملني بهذه الطريقة". 


أكثر نضجا
وأردف: "الآن أصبحت أكثر نضجا، والأمور اختلفت معي، وأصبح تركيزي أكبر في الملعب، ولا أتأثر بمشاركتي من عدمها".

وتابع: "مركزي حاليا اضطراريا لكني "حبيت" المركز لأنه جعلني اقترب أكثر من المرمى والتسجيل".

وأتم: "أرغب دائما أن أتواجد في الملعب وفي أي مركز، وتقديم أقصى ما لدي".

هداف الدوري

يتشارك أحمد سمير جناح فريق طلائع الجيش مع يوسف أوباما في صدارة هدافي الدوري، حيث نجح سمير في تسجيل أحد هدفي فوز فريقه على البنك الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم بالدوري.

ويتواجد 10 لاعبين في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي الدوري، برصيد 4 أهداف لكل منهم وهم: محمود كهربا (الأهلي) ورمضان صبحي (بيراميدز) ومحمد شريف (الأهلي) وحسام حسن (سموحة) وجون إيبوكا (إنبي) ومروان حمدي (المقاصة) وأشرف بن شرقي (الزمالك) وشادي حسين (سيراميكا) وأحمد رفعت (المصري) عمرو جمال (طلائع الجيش).

إيجابية مسحة بسيوني

تأكد غياب عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، عن قيادة فريقه فى مباراة المقاولون العرب المقبلة بسبب استمرار إيجابية مسحة كورونا.

وغاب بسيونى عن مباراة البنك الأهلى الأخيرة للطلائع بسبب اصابته بفيروس كورونا، ليستمر الثنائى أحمد عبد العزيز وياسر علي المدربان بالفريق فى القيادة الفنية للطلائع خلال مواجهة ذئاب الجبل بعدما قادا الفريق أمام البنك الأهلي.

قيد جمال وبوزاس

وأنهى نادي طلائع الجيش قيد الثنائى اليونانى فاسيليوس بوزاس ومحمد جمال فى قائمة الطلائع قبل غلق باب القيد الشتوى باتحاد الكرة.

ونجح نادى طلائع الجيش فى التعاقد مع اليونانى فاسيليوس بوزاس، لاعب خط وسط وادى دجلة السابق، فى صفقة انتقال حر كما تعاقد مع محمد جمال الظهير الأيسر لسيراميكا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وجاء ذلك بناء على طلب عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق.

موعد لقاء طلائع الجيش والمقاولون العرب 
ويستعد الطلائع لمواجهة المقاولون العرب فى الخامسة مساء الأربعاء المقبل بإستاد جهاز الرياضة العسكرى بالجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

الفوز على البنك الأهلي
وفاز الطلائع على البنك الأهلى بثنائية نظيفة في المباراة التى أقيمت بإستاد كلية الشرطة بالجولة العاشرة للدورى.

يترقب طلائع الجيش نتيجة مسحة كورونا لعبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق، على أمل تعافيه من الفيروس وعودته لقيادة الفريق، بعدما غاب عن قيادة مباراة البنك الأهلى وأدارها أحمد عبد العزيز وياسر علي المدربان بالفريق.

ووافق نادى طلائع الجيش على إعارة حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للفريق ومصطفى الزنارى مدافع مواليد 99، للنادى الإسماعيلى لنهاية الموسم الحالي.
Advertisements
الجريدة الرسمية