Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد سليمان: اتحاد الكرة ملهوش ضهر

رياضة الاهلي والزمالك
مباريات القمة بين الأهلي والزمالك

محمود درويش

قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إن الحكام الأجانب ستعود لإدارة مباريات القمة مرة أخري في الفترة المقبلة.


عودة الحكام الأجانب لإدارة القمة
وأضاف سليمان في تصريحات إذاعية، أن بالرغم من الإدارة الجيدة للحكام المصرية لمباراة المقبة، ولكن الحكام الاجانب ستعود قريبًا لإدارة مباريات القمة بين الأهلي والزمالك".
وتابع:" اتحاد الكرة يتواجد فيه مشاكل كبيرة، خاصة وأنه ملهوش ضهر مثل الأندية الجماهيرية، متابعًا أن اتحاد الكرة قوته في المنتخب المصري".
وواصل:" أرفض تواجد أي عضو قديم  في انتخابات اتحاد الكرة في الفترة المقبلة".
وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وبحضور أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي عضوي الاتحاد ووجيه أحمد رئيس لجنة الحكام وأعضاء لجنة الحكام عقدت اجتماعا مع حكام مباريات القسم الأول عبر تطبيق زوم.

مجاهد يهنئ حكام القمة
وحرص أحمد مجاهد خلال الاجتماع على تهنئة الحكام بالظهور بشكل يليق بالتحكيم المصري خلال مباراتي القمة الأخيرتين مما يقضي تماما على دعاوى الاستعانة بالحكام الأجانب.
أضاف رئيس الاتحاد بمطالبته الحكام بعدم الاستجابة لأية ضغوط تمارس عليهم من أي طرف من أطراف المنظومة الكروية وذلك للحفاظ على لياقتهم الذهنية وتركيزهم، خاصة في هذا التوقيت الذي احتدمت فيه المنافسة.

تشريف التحكيم المصري
من جانبهم أبدى الحكام سعادتهم بالثقة التي يلقونها من اتحاد كرة القدم، مؤكدين على عزمهم نحو الاستمرار في تشريف التحكيم المصري والعمل الدائم على تطويره.
حضر الاجتماع جميع الحكام والمساعدين الدوليين وحكام الدرجة الأولى المشاركين في إدارة مباريات القسم الأول للدوري العام.

تغريم الأهلي
قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

إيقاف شيكابالا
كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وايقاف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي, 

نتيجة مباراة القمة
وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمرة الخامسة هذا الموسم خلال مواجهة غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 1/1 فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين الماضي على ملعب القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements