Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد سامي يدرس الدفع بمصطفى فتحي أمام بيراميدز.. ومصير الهاني مجهول

رياضة مصطفي فتحي
مصطفى فتحي

صفاء كامل

يدرس أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، منح الفرصة من بداية اللقاء للوافد الجديد مصطفى فتحى، من أجل الاستفادة من قدراته الفنية العالية في تحقيق نتيجة مرضية أمام بيراميدز.

ولم يحسم الجهاز الفنى موقف مشاركة الهانى سليمان، حارس المرمى، فى المباراة بسبب الإصابة الكبيرة التي تعرض لها فى مباراة الإنتاج الحربى الماضية بالدورى، حيث يخضع اللاعب لفحص طبى اليوم، قبل إعلان القائمة، لتحديد إمكانية مشاركته فى اللقاء من عدمها.

وشارك مصطفى فتحى، جناح الفريق الوافد حديثاً من الزمالك، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، فى التدريبات الجماعية للفريق لأول مرة، بعدما خضع لبرنامج بدنى لرفع معدل اللياقة البدنية له؛ تمهيدا للدفع به أمام بيراميدز، خاصة أن الجهاز الفني يعول عليه الكثير فى تحسن الأداء خلال الفترة المقبلة. 




وأعلن النادي السكندري سلبية مسحة كورونا التي تم إجراؤها قبل مواجهة فريق بيراميدز، التي تنطلق في الثانية والنصف غداً الجمعة فى إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى العام.

المران الختامي

ويخوض الفريق تدريباته على ملعب النادى اليوم، ثم يقوم الجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، باختيار 20 لاعباً للدخول فى مسعكر مغلق الليلة استعدادا لمواجهة بيراميدز.


ويسبق التدريب محاضرة فنية من قبل الجهاز الفنى لشرح بعض الجمل التكتيكية والخطط التى سيعتمد عليها الجهاز فى الموسم الجديد، خصوصا فى ظل قوة منافسات الموسم الجديد، بالإضافة إلى علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الثلاث الماضية.

وعكف الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى سموحة، بقيادة أحمد سامى، على دراسة مباريات فريق بيراميدز للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس.

وأغلق الجهاز الفنى لسموحة صفحة مباراة الإنتاج الحربى التى أقيمت  فى الجولة الماضية لمسابقة الدوري العام وانتهت بالتعادل الإيجابى بين الطرفين.

العقم التهديفي
ويسعى أحمد سامى، المدير الفنى للفريق، إلى حل عن أزمة العقم التهديفي التى صاحبت اللاعبين خلال مباريات الجولات الماضية فى الدورى وعدم قدرة اللاعبين على ترجمة الفرص المتاحة لهم إلى أهداف رغم جهود المدرب فى خلق هذه الفرص من الجمل التكتيكية التى ينفذها خلال المباريات.

ومن المنتظر أن يعقد المدير الفني للفريق السكندري جلسة هامة مع لاعبيه بمعسكر اليوم يناقش خلالها خطة المباراة، ويحدد التشكيل الذي سيلغل به مواجهة الغد.

ويأمل المدير الفنى لفريق سموحة فى قيام الإدارة بإنهاء بعض الصفقات التى طلبها خلال الفترة الماضية قبل غلق باب القيد الشتوي، بعدما أثبتت المباريات الماضية عدم توافر البديل المناسب فى الفريق.

وتعاقد فريق سموحة مع مصطفى فتحي لاعب الزمالك على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الجاري تدعيم لصفوفه.

ويحتل سموحة المركز العاشر بجدول ترتيب الفرق بالدوري الممتاز برصيد ثماني نقاط جمعها من سبع مواجهات بالمسابقة. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements