رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد حمدي حكما للقاء وادي دجلة والجونة

الحكم احمد حمدي
الحكم احمد حمدي
Advertisements

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباراة اليوم الجمعة بمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستجمع فريقي وادي دجلة أمام الجونة.



المباراة يديرها تحكيم مكون من: أحمد حمدي (حكم ساحة) ويعاونه كل من سمير جمال (مساعد اول) واحمد ساهر (مساعد ثان) ومحمد رمضان (حكم رابع) ومصطفي مدحت (حكم فيديو) وسعيد حمزة (مساعد حكم فيديو).

وتنطلق صافرة مباراة وادي دجلة امام الجونة فى السابعة مساء اليوم على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الجولة 26 من الدوري الممتاز إقامة ثلاث مباريات امس الخميس جاءت نتائجها على النحو الآتي:

الزمالك ضد أسوان 
واصل الزمالك تربعه علي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بالفوز على أسوان بثلاثية نظيفة عن طريق أحمد سيد زيزو "هدفين" وسيف الجزيري هدفا ليرفع الأبيض رصيده للنقطة 58.

الاتحاد ضد مصر المقاصة
وحقق الاتحاد الفوز علي مصر المقاصة بثنائية مقابل هدف.. أحرز خالد قمر ثنائية زعيم الثغر وباسم مرسي هدف المقاصة ليقتنص الاتحاد السكندري المركز الخامس.

الإسماعيلي ضد غزل المحلة
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فوزا هاما على نظيره غزل المحلة بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الإسماعيلية بالجولة رقم 26 من بطولة الدوري الممتاز.

جاء أهداف الإسماعيلي عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 45 والناميبي بينسون شيلونجو في الدقيقتين 70، و94.. وشهدت الدقيقة 74 إحراز الهدف الأول لغزل المحلة عن طريق فتحي مبروك.

وكانت مباريات الجولة الـ 26 لبطولة الدوري الممتاز والتي انطلقت الثلاثاء الماضي شهدت فوز طلائع الجيش على الانتاج الحربي 2-1، وسموحة على بيراميدز 3-0، كما أسفرت نتائج الجولة ذاتها والتي أقيمت أول أمس الأربعاء فوز إنبي على البنك الأهلي 3-2 ، والمصري على سيراميكا كليوباترا 2-1.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية