Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد حسن يصدم الزملكاوية: متتعشموش كتير.. ساسي ماشي ماشي ووارد انتقاله لهذا النادي

رياضة فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

محمود درويش

قال الصقر أحمد حسن، عميد لاعبي العالم ونجم الكرة المصرية سابقًا: إن التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، من الوارد الرحيل عن صفوف نادي الزمالك بنهاية الموسم حال تلقيه عرضًا ماليًا كبيرًا.

وأضاف في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "فرجاني ساسي تلقى عروضًا مالية مغرية، ومش عاوز الجماهير تتعشم كتير مع احترامي لهم جميعًا وخاصة السيدة التي عرضت بيع قطعة ذهبية تمتلكها لتجديد ساسي".

وتابع: "فرجاني ساسي من الوارد جدًا انتقاله إلى بيراميدز بعدما تم عرضه على مدرب النادي السماوي خاصة وأن المدير الفني أروابارينا وافق على اللاعب".




وعلى صعيد آخر كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن تفاصيل مفاوضات الزمالك مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق وتجديد التعاقد معه.

شيك الزمالك 
وأوضح عمر في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار أن الزمالك حصل على دعم مالي بقيمة 5 ملايين جنيه من وزارة الرياضة بجانب مبلغ آخر في خزينة النادي وتم دمج المبلغين وتخصيصهما لتجديد عقد فرجاني.

جلسة مع وكيل فرجاني ساسي 
وأشار إلى أن طارق حشيش المدير المالي للزمالك وإبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية سيعقدا جلسة مع مهند عون وكيل فرجاني في الساعات المقبلة للاتفاق على كافة التفاصيل ومنح اللاعب شيك بقيمة مقدم التعاقد على أن يحصل على شيكات مؤجلة الدفع بباقي أقساطه.

وأوضح أن اللاعب حال عدم تجديده للزمالك وتعثر الاتفاق مع الدحيل القطري سينضم إلى صفوف بيراميدز.

وعلى صعيد متصل أكد عصام سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، حدوث انفراجة في أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق قريبًا.

بذل قصارى الجهد

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بي أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت" أنه يجب على لاعبي الزمالك التركيز في الملعب وبذل قصارى جهدهم خلال المباريات قبل المطالبة بحقوقهم المالية، لافتًا إلى أن الأبيض له فضل كبير لا يمكن إنكار على نجومية عدد كبير من اللاعبين بالفريق.

أفضل انطلاقة للزمالك
ولفت إلى أن الزمالك يقدم أفضل انطلاقة له في الدوري منذ 5 سنوات ولذلك لا يجب النظر إلى السلبيات فقط، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين عليهم تقدير حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم إزاء الجماهير.

وأكد أن العلاقة جيدة بين حراس مرمى الزمالك ولا وجود لأي خلافات أو مشكلات بينهم.

ملف تجديد عقد فرجاني ساسي
ووعد المتحدث باسم نادي الزمالك بالتواصل مع فرجاني ساسي إلى حلول ترضي الطرفين.



ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي الرياضي التونسي غدا السبت في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.



وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيا في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 30 متصدرا جدول ترتيب البطولة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements