رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد حسن: زعلان على بيراميدز.. وفي حاجة غلط بتحصل

احمد حسن
احمد حسن
علق أحمد حسن، عميد لاعبي العالم ونجم الكرة المصرية سابقًا، على أزمة عدم احتساب هدف لصالح نادي سموحة أمام بيراميدز في الكرة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأكد أحمد حسن في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "من حق سموحة الاعتراض والشكوى على قرار الحكم ولكن القرار تم إتخاذه".

وعن أداء بيراميدز، شدد: "أنا حزين على فريق بيراميدز وأدائه ولكن مش عاوز أتكلم علشان محدش يزعل مننا، وبيراميدز ينقصه الدوافع من أجل عودة الفوز".

وأوضح: "المجموعة المتواجدة في الوقت الجاري قادرة على المنافسة على حصد بطولة ولكن هناك شيء غلط".

قرر الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، الاستعداد مباشرة وبدون راحة لمباراة الأهلي في الدوري الممتاز عقب مواجهة سموحة.
وتعادل بيراميدز مع سموحة بملعب استاد الإسكندرية الرياضي في الجولة التاسعة للدوري الممتاز بهدف لكل منهما.

موعد لقاء الأهلي وبيراميدز
ويحل الأهلي ضيفا على بيراميدز في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز على إستاد الدفاع الجوي في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل.
وتقرر أن يخوض الفريق مرانه بملعبه بالدفاع الجوي في الحادية عشرة صباح غد السبت استعدادا للمباراة المقبلة الهامة.

وكان سموحة تعادل مع  بيراميدز إيجابيا بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب إستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف بيراميدز اللاعب إبراهيم عادل في الدقيقة 38 بينما تعادل مصطفى فتحي في الظهور الأول له مع سموحة بالدقيقة 39.

وأجرى سموحة تغييرا اضطراريا مع انطلاق الشوط الثاني بدخول إسلام جمال بدلا من مصطفى فتحي الذي تعرض للإصابة بعد تسجيل هدفه في شباك بيراميدز مباشرةً، إثر تدخل قوي مع شريف إكرامي.

ترتيب سموحة
وارتفع رصيد فريق سموحة إلى ٩ نقاط  احتل بها المركز السابع بجدول ترتيب الدوري بعدما خاض ٨ مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى ستة لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه ثمانية أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف وما زال لديه لقاء مؤجل.
ترتيب بيراميدز
ويحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد ١٣ نقطة بعد أن لعب ٨ مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في أربعة  وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه ١١ هدفا وتلقت شباكه ٨ أهداف وما زال لديه لقاء مؤجل.

Advertisements
الجريدة الرسمية