الأحد 17 يناير 2021...4 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

أحمد حسن: التعاقد مع موسيماني اختيار جيد في التوقيت

رياضة Screenshot_1
موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي

محمود درويش

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لقيادة النادي الأهلي اختيار جيد في الوقت الحالي، وهو الأنسب لقيادة الفريق خاصة أنه على دراية تامة بالكرة الإفريقية وحقق نتائج جيدة.اضافة اعلان


وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "موسيماني لديه القبول الجماهيري بحكم نتائجه مع صن داونز، وسبق وحقق فوزا كبيرا على الأهلي وفاز على الزمالك قبل ذلك وحقق على حسابه دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف الصقر:" جنوب إفريقيا تقدمت كثيرًا في كرة القدم، ومنتخبهم أقصى مصر من أمم إفريقيا الأخيرة، موسيماني لديه طموح كبير، ولديه مزايا كبيرة، والمدرب يقدر تاريخ النادي الأهلي كثيرا، كما أن اسم مصر كبير كرويا، رغم التراجع في السنوات الأخيرة".

وواصل: "الأهلي والزمالك حققوا بطولات عديدة في إفريقيا ومنتخب مصر توج أكثر من مرة ببطولة أمم إفريقيا، وتهئنة رئيس جنوب إفريقيا لموسيماني بتدريب الأهلي، يدل على قيمة القلعة الحمراء".

وزاد:" هناك حالة تفاؤل بين جماهير الأهلي بتعيين موسيماني، ونجاح المدرب يتطلب الكثير، ومباريات دوري أبطال إفريقيا لن تكون معيار الحكم عليه".

وأكمل: "التتويج بالبطولات وخاصة دوري أبطال إفريقيا، ستجعل اسم موسيماني كبير جدا وترفع من أسهمه، ويكتب اسمه بأحرف من ذهب".