Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد حجازي يشارك في فوز اتحاد جدة على العين 1/2 بالدوري السعودي

رياضة الاتحاد وأبها
اتحاد جدة

محمد سيد

حقق اتحاد جدة الفوز على مستضيفه العين، بنتيجة (2 /1)، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي).

وسجل هدفي الاتحاد، هارون كمارا في الدقيقة (13)، رومارينهو في الدقيقة (24)، فيما أحرز جيترسون هدف العين في الدقيقة (87).

ورفع اتحاد جدة الذي يلعب له أحمد حجازي رصيده إلى 21 نقطة، بعد أن كان العميد تعثر في الجولة الماضية بالسقوط أمام ضيفه أبها بهدف دون رد.

ويزداد موقف فريق العين الصاعد هذا الموسم لدوري المحترفين، صعوبة، بتجمد رصيده عند 10 نقاط في ذيل الترتيب.

وقدم الاتحاد مباراة تكتيكية من الدرجة الأولى، عندما ترك الكرة في وسط الملعب للاعبي العين، واعتمد على شن الهجمات السريعة.

وقلب البديل هزاع الهزاع تأخر فريقه الاتفاق لفوز غال على مستضيفه الرائد 3 / 2 في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في افتتاح الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل لفريق الرائد جلال الداودي في الدقيقة 38، والبديل عبدالله المقرن في الدقيقة 63، وأحرز لفريق الاتفاق دي سوزا في الدقيقة 79 والبديل هزاه الهزاع في الدقيقتين  87 ،89.

ورفع الاتفاق رصيده إلى 21 نقطة سادسا، وبقي الرائد على رصيده السابق 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

وواصل الرائد بهذه الخسارة نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق منذ آخر فوز له وكان على أبها في الجولة الخامسة، ولم يتذوق طعم الانتصار منذ ذلك الحين، حيث تلقى 6 خسائر بهزيمة اليوم، وتعادل في ثلاث مباريات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements