رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد حجازي ضمن التشكيل الأساسي لـ"الاتحاد" أمام الفتح بالدوري السعودي

أحمد حجازي
أحمد حجازي
أعلن الجهاز الفني لفريق الاتحاد السعودي تشكيلة فريقه لمواجهة ضيفه الفتح، في المباراة التي تنطلق في السادسة إلا عشر دقائق من مساء اليوم الخميس، على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية" الجوهرة المشعة، ضمن مواجهات السابعة عشر من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".


ويدخل الاتحاد مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد فريق الفتح في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

أحمد حجازي أساسيا بتشكيل الاتحاد
وجاء المدافع الدولي المصري أحمد حجازي بالتشكيل الأساسي للاتحاد والذي جاء على النحو التالي..



وخسر فريق الاتحاد من فريق الاتفاق بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الـ16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي).

ويسعى اتحاد جدة لاستعادة الانتصارات في لقاء اليوم من أجل العودة للدخول في المربع الذهبي للدوري السعودي، بعد الخسارة في الجولة الماضية، أمام الاتفاق بهدفين دون مقابل.

أما فريق الفتح، فيسعى هو الآخر لاستعادة الانتصارات، التي غابت عنه في آخر 4 جولات من الدوري السعودي، ومن أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

وكان فريق العين قد حقق الفوز على الاتفاق بهدف دون مقابل في وقت سابق اليوم.

تصدر الشباب قمة الدوري برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 والخسارة في مباراتين فقط، وسجل 30 هدفاً وتلقى 21.

وجاء الهلال في المرتبة الثانية وتتبقى له مباراة مؤجلة حيث جمع 30 نقطة من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 مباريات سجل خلالها 23 هدفاً.

ويأتي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 لقاءات والخسارة في 4 مواجهات حيث سجل 26 هدفا وتلقى 23 فقط.

وجاء التعاون في المركز الرابع برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 7 وخسارة لقاءات وسجل 18 هدفاً وتلقى 10 فقط

ويحتل المركز الخامس الاتحاد الذي يلعب بصفوفه الدولي المصري أحمد حجازي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 3 لكنه سجل 18 هدفاً وتلقى 15.

ويأتي في المؤخرة بجدول الدوري السعودي العين برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 11 مواجهة وسجل 17 هدفاً وتلقى 30 ويتبقى له مباراة مؤجلة.

ويسبقه في الترتيب نادي ضمك في الترتيب 15 برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم والخسارة في 10 لقاءات.

وفي المرتبة الرابعة عشر يتواجد الفيصلي برصيد 17 نقطة بالتساوي مع الفتح بنفس الرصيد حيث جمع نقاطه من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 5 لقاءات.
Advertisements
الجريدة الرسمية