Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد بلال: عشت موقفا سيئا مع البدري.. ولهذا السبب كرهت ميدو | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

قال الكابتن أحمد بلال، نجم نادي الأهلي السابق: "أكتر موقف محرج حصلي قبل كده كان مع حسام البدري في نهائي كأس مصر وكنا خلاص هنلعب ضربات ترجيح وقعدت 45 دقيقة على الخط بسخن والحكم صفّر ومنزلتش الملعب، وده كان أسوأ موقف حصلي في حياتي".


موقف صعب مع ميدو
وكشف أحمد بلال خلال برومو حلقته ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس" عن سر أخفاه ولم يعلنه حتى الآن: "كنا بنلعب بطولة كأس أفريقيا 2004 وكنت بلعب أساسي بالمنتخب مع الكابتن محسن صالح وكان معايا أحمد حسام ميدو وكان أمامنا مباراة فاصلة أمام الكاميرون وليس أمامنا خيار سوى الفوز حتى لا نودع البطولة، وفوجئت بميدو يجلس مع محسن صالح وقاله: أنا مش عايز أحمد بلال يلعب جنبي، ودي كانت مأساة في حياتي ومشواري في الكورة".

بلوك السوشيال ميديا
وتابع: "عايز أعمل بلوك على السوشيال ميديا لكل المذيعين اللي ملهومش في الكورة".

تعليق محمود بكر
وأكمل: "أوحش تعليق سمعته عن نفسي كان للكابتن محمود بكر لما قال عليا في ماتش: إنى أناني وأناني جدًا، وقتها اتضايقت جدًا وبقيت أناني وبزيادة".

صورة جماهير الزمالك
ولفت: "الزملكاوية واخدين عني صورة أني بكرهم وحاقد على مصطفى محمد ودي مش حقيقي، وفيه صورة متاخدة عن لاعيبة الكورة أنهم بتوع حريم".

في سياق آخر أجرى الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية، مساء أمس، استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها غدًا الأحد على إستاد القاهرة الدولي.

وخضع أيضًا محمد الشناوي لمسحة جديدة في منزله، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد والتي أبعدته عن التدريبات الفترة الماضية.

وتحسم نتيجة المسحة، موقف الشناوي من المشاركة في مباراة الزمالك.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد الأحد في بطولة الدوري. 

ودخل الفريق معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء غد الأحد ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

تاريخ مواجهات موسيمانى مع الزمالك 
والتقى المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مع الزمالك فى خمس مرات قبل ذلك جميعهم فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث فاز في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.

وتعود المواجهة الأولى لموسيمانى أمام الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 عندما كان يتولى تدريب نادى صن داونز الجنوب أفريقي، ونجح في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثالثة الذي أقيم بجنوب أفريقيا قبل أن يحقق الفوز في لقاء الجولة الرابعة بالقاهرة بهدف نظيف ويتوج بطلًا للدوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي.

نجح موسيمانى في تحقيق الانتصار الثالث له على الزمالك فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016 بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعت صن داونز بالقلعة البيضاء قبل أن يتلقى الخسارة الوحيدة له أمام الزمالك في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.

نجح موسيمانى في تحقيق الفوز على الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي بهدفين مقابل فى القمة الأولى مديرًا فنيًا للمارد الأحمر ليحصد ثاني ألقابه الأفريقية واللقب التاسع للقلعة الحمراء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements