الإثنين 25 يناير 2021...12 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

أحمد الغندور حكما لمباراة تونس والمغرب فى افتتاح بطولة شمال أفريقيا

رياضة أحمد الغندور
الحكم الدولي أحمد الغندور

يوسف شعبان

اختارت لجنة الحكام باتحاد شمال أفريقيا طاقم تحكيم مصريا بقيادة أحمد الغندور، لإدارة مباراة تونس والمغرب، فى افتتاح بطولة شمال أفريقيا للشباب، والمؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب التى تستضيفها موريتانيا فى مارس المقبل.اضافة اعلان


ويعاون أحمد الغندور فى إدارة المباراة أحمد توفيق طلب مساعد أول ويوسف البساطي مساعد ثان، والمغربي بشري كربوب كحكم رابع .

وتنطلق المباراة فى الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس الثالثةعصرا بتوقيت مصر على ملعب رادس، وهو نفس الموعد الذي تقام فيه مباراة منتخب مصر أمام نظيره الليبي والتى ستقام على ملعب المنزه .

تشكيل منتخب الشباب أمام ليبيا في تصفيات أفريقيا

ويقود عبد الستار صبرى مدرب مساعد منتخب الشباب تحت 20 عاما، مباراة الفريق اليوم أمام ليبيا فى الثالثة عصرا فى تونس، فى افتتاح التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بموريتانيا، بعدما تأكد غياب ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب عن المباراة بعدما جاءت نتيجة المسحة الثانية التى خضع لها أمس إيجابية.

ويخوض منتخب الشباب المباراة بـ14 لاعباً بعد تحول إصابة 3 لاعبين من إيجابية إلى سلبية ، وبالتالي قرر الجهاز الفني خوض اللقاء خاصة وأن اتحاد شمال أفريقيا رفض تأجيل المباراة رغم إصابات فيروس كورونا للاعبي الفراعنة ، واحتساب نتيجة 2- 0 لصالح منتخب ليبيا.

ويغيب عن اللقاء خط هجوم منتخب الشباب بالكامل وعلى رأسه أسامة فيصل المهاجم الأساسي لمنتخب الفراعنة الصغار .

ومن المقرر أن يتابع ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب اللقاء من المستشفى بعد إعلان نجلة الإعلامي عمرو ربيع ياسين، استمرار إيجابية العينة الخاصة بفيروس كورونا لمدرب الفراعنة الصغار.

وكتب ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "تم تأكيد إيجابية العينة الثانية للكابتن ربيع ياسين دعواتكم بالشفاء".

وشهد معسكر منتخب الشباب أزمة بسبب إصابة 17 لاعباً من لاعبي الفراعنة بما فيهم ربيع ياسين المدير الفني ، بفيرس كورونا.

وتستضيف تونس بطولة شمال افريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، بمشاركة 5 منتخبات تمثل شمال القارة السمراء وهي تونس صاحبة الضيافة إلى جانب مصر وليبيا والجزائر والمغرب، ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني فقط في البطولة، للمشاركة في بطولة أمم افريقيا للشباب في موريتانيا.

وأسفرت قرعة بطولة شمال افريقيا، عن مواجهة منتخب مصر نظيره الليبي، اليوم على ملعب "المنزه"، في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت تونس الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب "رادس" فى نفس الموعد الثالثة عصرًا.