Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد الطيب يدافع عن المعز علي بعد تصريحاته ضد الأهلي | فيديو

رياضة Screenshot_4
أحمد الطيب والمعز علي

قال المعلق الرياضي أحمد الطيب: إن لاعب الدحيل القطري المعز علي كان يقصد النواحي التكتيكية الخاصة بمباراة فريقه أمام النادي الأهلي في كأس العالم للأندية 2021 والتي خسرها فريقه بنتيجة 1/0.

وأضاف خلال حديثه بقناة "الكأس" القطرية، أن المعز علي لاعب الدحيل لم يكن يقصد إهانة النادي الأهلي بتصريحاته بعد المباراة.


وتابع: "مصطلح الاحترام الذي تحدث عنه المعز علي لا يخص الاحترام الآدمي الكرامة والكبرياء ولكن احترام اللعب تكتيكيًا من حيث الهجوم أو الدفاع وليس المقصود إهانة تاريخ النادي الأهلي".

وأكمل: "قيمة وتاريخ النادي الأهلي لا تسمح بإهانته لذلك كان هجوم من الإعلام المصري على المعز علي لاعب الدحيل القطري". 

وجاءت تصريحات المعز علي، لاعب الدحيل القطري، مستفزة لمشاعر جماهير النادي الأهلي حيث قال لقناة الكأس القطرية: "احترمنا الأهلي زيادة عن اللزوم في الشوط الأول وأعطيناهم أكبر من حجمهم، واستغلوا خطأ واحدًا واستطاعوا تسجيل هدف من هذا الخطأ وأعطيناهم حجمهم الطبيعي في الشوط الثاني".

وحصد الأهلي بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العالم  بعد فوزه على الدحيل 0/1، الخميس الماضي، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وسيلتقي الأهلي مع بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، مساء غد الإثنين ، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بينما سيجمع نصف النهائي الآخر بين فريقي بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية أمام تيجريس أونال المكسيكي بطل الكونكاكاف الذي تغلب على بطل آسيا فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بنتيجة 1/2 الخميس الماضي في ربع النهائي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements