رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد الشيخ: مسئول بالأهلي منع انتقالي لزيورخ.. وحزنت من الجماهير لهذا السبب

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
قال أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز حاليًا والأهلي سابقًا، إنه شعر بالحزن بسبب كلام بعض من جماهير الأهلي بسبب تصويره أحد الإعلانات.


وأضاف في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أحد الصحفيين الأهلاوية قام بتسريب صور الإعلان قبل نزوله بهدف إثارة الجماهير ضدي".

وتابع: "استغربت من حملة الانتقادات الكبيرة التي تعرضت لها بسبب تصوير ذلك الإعلان ولم أكن أتخيل أن كل ذلك سيحدث".

وأوضح أنه خلال وجوده في القلعة الحمراء قام أحد المسئولين بالنادي الأهلي بعرقلة انتقاله لفريق زيورخ السويسري.

وأردف: "رئيس نادي الاتفاق كلمني وطلب انضمامي للعب في الدوري السعودي ورحبت بالأمر، وأنا كنت سببا في انتقال حسين السيد للاتفاق السعودي بعد كلامي مع المدير الفني عنه، ولم أتعرض للظلم مع المنتخب بسبب عدم تألقي مع الأهلي وحينما تألقت مع المقاصة لعبت له".

وعن مشواره مع الأهلي أكد أحمد الشيخ أنه تعرض لسوء حظ كبير في بداياته مع الأهلي وذلك بسبب أزمة تغيير أكثر من مدرب في تلك الفترة.

وأردف: "بعض المدربين الذين تعاقد معهم الأهلي كانوا مجرد أسماء   كبيرة دون تأثير".

وانتقل أحمد الشيخ إلى صفوف فريق بيراميدز في الساعات الأخيرة من غلق باب القيد في الانتقالات الصيفية الماضية بعد رحيله عن الأهلي.

وعلى صعيد آخر يستعد بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي والمحدد لها يوم ٨ يناير الجاري على إستاد الشرطة بالعباسية في الجولة السادسة من الدوري.

وفاز فريق بيراميدز على نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة 3/2 خلال لقاء الفريقين الذي جمعهما على إستاد الدفاع الجوي الجمعة الماضية في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وأحرز أهداف بيراميدز كل من عبد الله السعيد ورمضان صبحي وإيريك.
Advertisements
الجريدة الرسمية