رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد الشيخ عن صورة مروان محسن المؤلمة: صعبة جدًا بس بالله عليكم كونوا رحماء

مروان محسن لحظة احتفال
مروان محسن لحظة احتفال لاعبي الأهلي
طالب أحمد الشيخ، مهاجم بيراميدز الحالي والأهلي السابق، بدعم مروان محسن بعد ظهور اللاعب في مشهد مؤلم أثناء احتفال اللاعبين ببرونزية مونديال الأندية.

وقال "الشيخ" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "كل واحد فينا فى أى مجال وفى حياته عموما بيمر بفترة صعبة وده بيكون اختبار من ربنا، الصورة دى حقيقى صعبة جدا".

وأضاف: "ادعموه طول ما هو لابس تيشيرت ناديك اللى بتشجعه وبتحبه يا أخى ادعمه حبا فى ناديك مش فيه، الدعم النفسي لأى شخص هو اللي يقدر يرفعه سابع سما أو ينزله سابع أرض، بالله عليكم كونوا رحماء".



وتصدر هاشتاج #ادعم_مروان_محسن تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد فوز النادي الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية على حساب نظيره نادي بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح 3-2، وظهوره في مشهد مؤلم أثناء احتفال لاعبي المارد بالفوز على هرولتهم نحو الشناوي، وسقوط مروان محسن على الأرض بعد إهداره ضربة الترجيح. 

وكان مروان محسن مهاجم النادي الأهلي ظهر أثناء احتفال لاعبو المارد الأحمر بالفوز على بالميراس البرازيلي، في مشهد مؤلم ففي حين هرول لاعبو القلعة الحمراء نحو الحارس محمد الشناوي بعد تصديه لركلة الجزاء الحاسمة في المباراة، سقط مروان محسن على الأرض متأثرًا بإهداره ركلة ترجيحية خلال اللقاء.

وعلى ما يبدو أن مروان محسن كان يخشى من تسبب ضياع ركلة الجزاء التي سددها في القائم في خسارة المارد الأحمر الميدالية البرونزية وهو ما سيتبعها بطبيعة الحال سيل من الهجوم على مهاجم الفريق الأول.

ويتعرض مروان محسن في الفترة الأخيرة لوابل من الهجوم من قبل جماهير الأهلي على السوشيال ميديا في معظم المباريات التي يلعبها مع الفريق الأول بالنادي؛ بسبب مستواه المتذبذب. 


وفي سياق متصل هاجم الإعلامي تامر أمين، مهاجم النادي الأهلي مروان محسن وذلك بعد إضاعته ركلة الجزاء أمام بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية 2021.


وتابع تامر أمين خلال برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "الأخ مروان محسن ساب الجون فدان ورشقها في القائم، قلت لك أنت مهاجم كويس بس مش للأهلي.. مفيش حد بيعاند القدر والتوفيق مفيش كيميا بينك وبين النادي الأهلي".

وأضاف: "طالما واقفة يا مروان ومش جاية وجمهور الأهلي مش بالع وجودك كرأس حربة في النادي روح شوف رزقك في حتة تانية".
 
ولفت إلى أنه في حال خسر النادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية لانهال الجمهور في هجومه على مروان محسن وطالبه بالرحيل فورا.

وقاد محمد الشناوي الأهلي للفوز بركلات الترجيح، بعد أن تألق وتصدى للركلتين الأولى والأخيرة، وكان الشناوي قد ظهر بمستوى طيب خلال الوقت الأصلي للمباراة، وساهم في خروج الأهلي بشباك نظيفة.

وحصل الأهلي على المركز الثالث في البطولة والتتويج بالميدالية البرونزية، عقب تغلبه على بالميراس بركلات الترجيح (3-2) مساء أمس الخميس، عقب التعادل دون أهداف.
الجريدة الرسمية