الأحد 17 يناير 2021...4 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

أحمد الشيخ عن انتقاله لنادي الزمالك: "ربنا عالم بكل شيء"

رياضة 20191204022204224
أحمد الشيخ

محمد صلاح فودة

علق أحمد الشيخ لاعب الأهلي، على الأخبار المتداولة بشأن توقيعه على عقود انتقاله إلى النادي الزمالك بشكل رسمي بعد رحيله عن الأهلي.

وكتب الشيخ آية من القرآن الكريم قال تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ".اضافة اعلان


كما قدم الشيخ، الشكر للنادي الأهلي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "أشكر النادى الأهلى وجمهوره على الفترة التي قضيتها في النادي وبتمنى لهم التوفيق".

وأضاف: "أوقات الأخبار غير الصحيحة بتكون مقصودة أو لمصالح شخصية ربنا عالم بكل شىء لحد الأن لم أمضى لأي نادى وإن شاء الله ألحق قبل غلق القيد أتمنى من ربنا التوفيق دعواتكم" .

وكان مصدر بلجنة الكرة بنادي الزمالك قال إن هناك تحفظا من قبل بعض مسؤولي النادي وأفراد اللجنة على فكرة التعاقد مع أحمد الشيخ صانع ألعاب فريق الأهلي السابق في الفترة الحالية.

وأكد المصدر أن أحد أعضاء لجنة الكرة فاوض اللاعب لمعرفة رأيه فى الانتقال للزمالك ورحب اللاعب ولكن مسئول لجنة الكرة طلب منه الانتظار لحين معرفة رأي باتشيكو المدير الفني في الصفقة.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريباته السبت المقبل على ملعب النادي، استعدادًا لأولى مباريات الفريق في الدوري الممتاز في نسخته الجديدة المقررة أمام فريق المقاولون العرب في الأسبوع الأول من المسابقة.