رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد الشيخ: تنازلت عن 2.5 مليون جنيه من عقدي للعب في الأهلي

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
فجر أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز حاليًا والأهلي سابقًا، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقاله إلى الأهلي.

وقال "الشيخ" في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "تنازلت عن اثنين ونصف مليون جنيه من عقدي للعب في الأهلي".


وأردف: "صادفت سوء توفيق كبير في بداياتي مع النادي الأهلي ولكني كنت أتدرب بشكل قوي من أجل الظهور بالشكل المناسب".


وعن انضمامه إلى النادي الأهلي وعدم الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، علق قائلًا: "النادي الأهلي كبير للغاية وشرف لأي لاعب الانضمام لصفوفه".

وأضاف: "مجرد التدريب في النادي الأهلي يزيد من قيمة أي لاعب في مصر والعالم".


وكشف أحمد الشيخ عن تعرضه لمضايقات كبيرة من لاعبي نادي الزمالك خلال اللقاء الأخير أمام نادي مصر المقاصة قبل الانتقال إلى الأهلي.

وشدد أحمد الشيخ: "الزمالك هو مَن فاوضني ووافقت وقتها ووقعت ولكن بعد تلك المضايقات غيرت وجهتي وقررت التوقيع للنادي الأهلي".

وتابع: "بعد انتهاء مباراة الزمالك، تلقيت تليفونًا من هيثم عرابي مدير التعاقدات في الأهلي وقتها وحسم انتقالي للأهلي فورًا خاصة بعد المضايقات من لاعبي الزمالك".

وفجر أحمد الشيخ، مفاجأة من العيار الثقيل بعد تأكيده أنه تعرض للتهديد بعد خبر انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي والتوقيع بشكل رسمي.

وأكد أحمد الشيخ: "أحد وكلاء اللاعبين هددني بعد إعلان خبر انتقالي لصفوف الأهلي بشكل غريب".

واختتم: "لم ألتفت إلى تلك التهديدات، وقمت بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي".

وانتقل أحمد الشيخ إلى صفوف فريق بيراميدز في الساعات الأخيرة من غلق باب القيد في الانتقالات الصيفية الماضية بعد رحيله عن الأهلي.

وعلى صعيد آخر يستعد بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي والمحدد لها يوم ٨ يناير الجاري على إستاد الشرطة بالعباسية في الجولة السادسة من الدوري.

وفاز فريق بيراميدز على نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة 3/2 خلال لقاء الفريقين الذي جمعهما على إستاد الدفاع الجوي الجمعة الماضية في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وأحرز أهداف بيراميدز كل من عبد الله السعيد ورمضان صبحي وإيريك.
Advertisements
الجريدة الرسمية