Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد السيد: محمد شريف مثل نيمار.. ورفض فلوس أوروبية لا يمكن رفضها بسبب الأهلي

رياضة محمد شريف لاعب الاهلي
محمد شريف لاعب الأهلي

محمود درويش

علق أحمد السيد، نجم النادي الأهلي السابق، على تجديد الأهلي لمحمد شريف مع النادي الأهلي حتى 2024.

وقال في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "محمد شريف لاعب كبير ويمكنه اللعب في أكثر من مركز ويمكنه اللعب في مركز صانع الألعاب أيضًا".

وتابع: "محمد شريف مثل نيمار ويمتلك قدرة كبيرة في اللعب كمهاجم خفي على خط منطقة الجزاء ويتحرك بشكل عرضي في منطقة الجزاء بشكل جيد ومركزه الأساسي ليس رأس حربة ولكنه نجح بها في إنبي مع حلمي طولان".





وأضاف: "محمد شريف رفض فلوس من أوروبا والخليج لا يمكن رفضها نهائيًا ولكن هو استمر وجدد في الأهلي بسبب حبه للنادي".


كما علق أحمد السيد، نجم النادي الأهلي السابق، على فوز النادي الأهلي على المقاولون العرب ونجاحه في قلب تأخره إلى فوز في الشوط الثاني.

وقال أحمد السيد : "الأهلي بدأ بتشكيل خاطئ ولم يقدم الأداء الذي يليق بمستواه".

وتابع: "والتر بواليا لبه في نادي الجونة عكس لعبه في النادي الأهلي، فبواليا لو لم يسجل في أي مباراة مع الجونة لن يتحدث عليه أحد ولكن في الأهلي الأمر مختلف وعليه إحراز أهداف بشكل مستمر".

وأتم: "موسيماني ضغط بواليا وقام بهز ثقة محمد شريف بعدام وضعه على الدكة وكان من الواجب أن يعكس الموضوع وهو الدفع بشريف أساسيًا بينما يلعب ببواليا كبديلا".

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إقامة تدريب استشفائي اختياري للاعبين في الواحدة ظهر اليوم، فيما يحصل الفريق على راحة غدا السبت ، وذلك بعد الانتهاء من مواجهة المقاولون العرب التي أقيمت مساء اليوم، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويبدأ الأهلي يوم الأحد المقبل استعداداته لمواجهة بيراميدز، التي تقام مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف الأهلي ثلاث نقاط إلى رصيده اليوم بالفوز على المقاولون العرب، واستعادة صدارة الدوري.

حقق الأهلي ريمونتادا مثيرة في الفوز على المقاولون العرب 2/3، في المباراة التي أقيمت على إستاد "الأهلي we السلام" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف الأهلي، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأفشة، بينما سجل باسم علي وسيف الدين الجزيري هدفي المقاولون، ليحقق الأهلي ريمونتادا مثيرة.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده الى 20 نقطة في صدارة جدول الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements