Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحكام قضائية بإلغاء قرار شطب 3 أعضاء من الزمالك | مستندات

رياضة Screenshot_3
المستشار أحمد بكري

محمد الجبالي

تقدم ثلاثة من أعضاء نادي الزمالك إلى اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار أحمد بكري بصورة من الأحكام التي حصلوا من محكمة القضاء الاداري والتي تلغي فيها قرارات شطب عضويتهم من النادي من مجلس الادارة السابق المجمد برئاسة مرتضى منصور وهم : طارق قاسم أحمد طعيمه وسحر محمد عبد المجيد المكاوي وريم طارق قاسم أحمد طعيمة .

وكانت محكمة القضاء الاداري قد أقرت بالغاء شطب عضويتهم بجلسة 4 مارس عام 2018 في الدعوى رقم 44644 لسنة 71 قضائية وتم تسليم النادي الصيغة التنفيذية للنادي بتاريخ 5 ابريل عام 2018 .

وأصدر المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة قرار شفوي لأمن النادي بالسماح لجميع العضويات الموقوفة أو المشطوبة بالدخول للنادي خلال هذه الفترة بشكل فردي وبصفة مؤقتة بدءا من اليوم لحين تقنين أوضاع جميع العضويات بما لا يخالف اللوائح والقوانين.

وعقد رئيس اللجنة المؤقتة بالأمس اجتماعا مع عدد كبير من أعضاء النادي واستمع منهم للعديد من المطالب وكان أبرزها اعادة العضويات الموقوفة من المجلس السابق.

وأكدت مصادر أن رئيس اللجنة المؤقتة وافق على السماح لجميع العضويات بالدخول لحين تقنين الأوضاع ولكن في نفس الوقت أكد لأعضاء النادي بأن وضع العضويات الموقوفة أو المشطوبة لن يكون واحدا حيث ستتم معاملة كل حالة على حدى خاصة في ظل وجود عضويات موقوفة بسبب ذمم مالية وجوانب أخلاقية لا تتماشى مع لوائح النادي الداخلية.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد حرص على زيارة نادي الزمالك مساء أمس الأول وذلك للاجتماع باعضاء اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار احمد بكري.

ويتناول الاجتماع الأمور الخاصة بنادي الزمالك في الفترة المقبلة، وذلك بعد تولي اللجنة المؤقتة شئون النادي.

وأكد المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي أن زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمقر القلعة البيضاء كانت إيجابية من أجل مساندة اللجنة في عملها خلال الفترة المقبلة .

وقال بكري إن الجلسة كانت من أجل متابعة الأمور الخاصة بنادي الزمالك، وتسهيل عملية اللجنة في إدارة شئون النادي لتحقيق الاستقرار في القلعة البيضاء.

وأشار بكري إلى أن اللجنة تواصل عملها بشكل مستمر من أجل تحقيق الاستقرار في المرحلة المقبلة للنادي.

وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات.

اظهار أخبار متعلقة



وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.
وقرر أشرف صبحي وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.











Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements