رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحدهما قيمة فنية.. الأهلي يرد على أنباء مفاوضاته مع زيزو وفرجاني ساسي

فرجاني ساسي وزيزو
فرجاني ساسي وزيزو
كشف الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع لاعبي نادي الزمالك أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي.


مفاوضات زيزو
وأكد "عبد الحفيظ" خلال برنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" أنه لا يوجد تفاوض مع لاعب نادي الزمالك أحمد سيد زيزو.

انتقال فرجاني ساسي
وأضاف أن فرجاني ساسي قيمة فنية لكن لا يوجد تفاوض معه من قريب أو بعيد للانضمام للأهلي.

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الاتصال بحمدي فتحي لاعب الفريق، للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها أمس، خلال مشاركته مع المنتخب في مباراة كينيا، التي أقيمت بكينيا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

التشخيص المبدئي
وجاء التشخيص المبدئي لإصابة حمدي فتحي أنها جزع في الكوع، لكن اللاعب سوف يجري أشعة اليوم خشية أن تكون الإصابة متفاقمة أكثر من ذلك.

وفي ضوء الأشعة تتحدد فترة غياب حمدي فتحي عن الأهلي في المباريات المقبلة.

تأهل مصر
وقاد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، الفراعنة للتأهل إلى نهائيات بطولة الأمم الأفريقية العام المقبل بالكاميرون، بعد التعادل مع كينيا 1 / 1 في الجولة الخامسة من التصفيات.

مكافأة ضخمة حسام البدري
ورغم الانتقادات التي نالها البدري بسبب سوء الأداء وتراجع المستوى، إلا أنه سيحصل على مكافأة مالية ضخمة بعدما نجح في قيادة الفراعنة للتأهل لبطولة أمم أفريقيا، حيث يحصل على مكافأة قيمتها 400 ألف جنيه تقريبا، وفق لائحة المنتخب.

ويحصل الجهاز الفني واللاعبون عند التأهل على مجموع المكافآت التي حصلوا عليها في التصفيات، لكن المدير الفني يحصل على ضعف مكافأة اللاعبين.

وتأهل منتخب مصر رسميا لكأس الأمم بعد التعادل مع كينيا 1 / 1 في الجولة الخامسة للتصفيات، والتي تختتم بمواجهة جزر القمر يوم الإثنين المقبل.

ويتساوى منتخب مصر مع جزر القمر في النقاط، حيث يملك كل منهما 9 نقاط.

وهنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتحاد الكرة، وجميع لاعبي المنتخب، والجهاز الفني بقيادة حسام البدري على التأهل لكأس الأمم الإفريقية، والنتائج الطيبة التي حققها المنتخب في مشواره بالتصفيات المؤهلة للبطولة بمجموعته التي تضم منتخبات "جزر القمر، كينيا، توجو"، مشيرًا أن الجماهير المصرية تنتظر الكثير من المنتخب في منافساته المقبلة. 

وأعرب الوزير عن ثقته في أداء المنتخب، وقدرته على الفوز في المباراة الختامية بالتصفيات أمام منتخب جزر القمر؛ ليؤكد صدارته للمجموعة، وتكون بمثابة البداية للتركيز فيما هو قادم من تصفيات مؤهلة لكأس العالم، ومنافسات بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون. 

وكان وزير الشباب والرياضة أجرى اتصالات مكثفة مع بعثة المنتخب، والكابتن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة؛ للاطمئنان على كافة التجهيزات والاستعدادات، وإجراءات استقبال اللاعبين بكينيا، والتدابير الاحترازية التي تم اتخاذها في ظل جائحة كورونا حفاظًا على سلامة اللاعبين. 
Advertisements
الجريدة الرسمية