الثلاثاء 26 يناير 2021...13 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

أجاي: أحب مواجهة الزمالك ومحظوظ بالتسجيل في شباكهم

رياضة Screenshot_31
أجاي

محمد سيد

أكد النيجيري جونيور أجاي، مهاجم النادي الأهلي، إن الزمالك من أصعب الفرق التي يواجهها باستمرار، مضيفًا أن اللقاء النهائي لدوري أبطال أفريقيا بعد غدٍ الجمعة سيكون جيداً من الطرفين.اضافة اعلان


وأكد أجاي في حوار للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن الأهلي والزمالك يعرفان بعضهما البعض بصورة جيدة موضحاً أنه خسر أمام الزمالك في نهائيين بالسوبر المصري وهو أمر محبط.

وأشار إلى أن الأهلي عاش فترة صعبة بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين عامي 2017 و2018 قائلاً: "لعبنا بشكل رائع خلال النسختين ولكننا لم نظهر بالصورة المطلوبة في اللقاء النهائي".

وأوضح أن نسخة 2018 شهدت أصعب لحظة في مسيرته الكروية بعد أن تعرض لإصابة قوية في ركبته في لقاء تاونشيب البتسواني ولكنه عاد بشكل أقوى بعد الإصابة وساهم في تحقيق البطولات مع الأهلي.

وأضاف:" نحن سعداء بتحقيق الفوز بلقب الدوري المصري وهو ما يمنحنا الثقة ولكن هدفنا الرئيسي التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا وسنبذل قصارى جهدنا للفوز باللقاء النهائي والتتويج".

وعن لقاء الزمالك ، قال النجم النيجيري:" أتوقع مباراة قوية وجيدة من الفريقين ، أنا أحب المباريات الكبيرة لأنها تبرز قدرات أي لاعب كما أني محظوظ بالتسجيل في هذه المباريات وأمام الزمالك تحديداً".