Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أتمنى الاستمرار ولكن.. مدرب منتخب مصر لليد يكشف مصيره بعد الخسارة من الدنمارك | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

قال روبرتو جارسيا، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد: إنه وجه رسالة للاعبيه في غرفة الملابس وأكد أنه فخور بما قدموه خلال بطولة كأس العالم للأندية لا سيما مباراة الدنمارك في ربع النهائي.

وأضاف خلال حديثه بقناة "أون تايم سبورت": "كنا قريبين من الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم لليد، أنا حزين من الخروج أمام الدنمارك بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعبون".

وكشف جارسيا عن مصيره مع المنتخب الوطني لكرة اليد بعد انتهاء مشوار الفراعنة في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 بالخسارة أمام الدنمارك، قائلًا: "لا أعلم حتى سأستمر أم سأرحل لكني ملتزم بالتعاقد مع اتحاد الكرة للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، وقلت للاعبين أتمنى أن أستمر معكم بهذه الطريقة والطموح والقتال في كل المباريات".



وتابع: "تعاقدي مستمر في قيادة منتخب مصر لكرة اليد حتى أولمبياد طوكيو 2021 ولم يتغير، وسأطلب من اللاعبين القتال في الأولمبياد".

وخسر المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، أمام نظيره الدنماركي بركلات الترجيح 3-4، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في مصر، وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.


وانتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل ليلجأ المنتخبان إلى وقت إضافي لمدة 10 دقائق على شوطين لينتهي أيضًا بالتعادل، ثم وقت إضافة جديد وينتهي بالتعادل.

وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح المنتخب الدنماركي بنتيجة (16-13)، قبل أن يعادل لاعبو المنتخب الوطني النتيجة في الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يودع منتخبنا الوطني منافسات البطولة من الدور ربع النهائي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements