رئيس التحرير
عصام كامل

أتلتيكو مدريد يعزز صدارته لليجا بالفوز على فالنسيا 1/3

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد
واصل فريق أتلتيكو مدريد انتصاراته في الدوري الإسباني الليجا بفوزه على فالنسيا 1/3، مساء اليوم الأحد، في الجولة 20 من المسابقة.

وسجل أهداف أتلتيكو مدريد جواو فيليكس ولويس سواريز وأنخيل كوريا، بينما سجل راسيتش هدف فالنسيا.


وبهذا الفوز واصل أتلتيكو مدريد تصدره للدوري الإسباني الليجا ويرفع رصيده إلى 47 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد.

بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفشل فريقا سيلتا فيجو وضيفه إيبار، في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنهما لفترة ليست بالقصيرة ببطولة الدوري الإسباني الليجا، بعدما تعادلا 1 / 1 مساء اليوم الأحد في المرحلة 20 للمسابقة.

وارتفع رصيد سيلتا فيجو، الذي وضع حدا لسلسلة هزائمه التي استمرت في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، إلى 24 نقطة في المركز التاسع.

في المقابل، رفع إيبار، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته التسع الأخيرة بالبطولة، رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

جاءت المبادرة من جانب سلتا فيجو، الذي أحرز هدفا مبكرا عبر برايس مينديز في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتعادل إيبار عن طريق بريان خيل سالفا تييرا في الدقيقة 53، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة.

وتمكن فريق برشلونة من تحقيق انتصارا مهما وثمينا خارج أرضه، بنتيجة (2-0) خلال مواجهة إلتشي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 20 من الليجا.

وسجل هدفي برشلونة في المباراة فرينكي دي يونج في الدقيقة 39، وريكي بويج في الدقيقة 89.

وبهذا الانتصار، يرفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة، ويقفز للمركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد إلتشي عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير.

وغاب ميسي عن برشلونة في مواجهة اليوم لإيقافه مباراتين بعد طرده في مباراة السوبر أمام بيلباو.

الجريدة الرسمية