رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبو قير يتصدر مجموعة بحري بعد الفوز على الجزيرة بثلاثية نظيفة

مباريات القسم الثاني
مباريات القسم الثاني
يحلق  فريق أبو قير للأسمدة على قمة المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها اندية بحري والاسكندرية، وذلك بعد أن رفع رصيده لعشر نقاط عقب الفوز على الجزيرة المطروحي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بملعب أبو قير للأسمدة بالإسكندرية .


وحقق فريق مالية كفر الزيات كبري مفاجئات المجموعة بعدما استطاع اقتناص نقطة من فريق  حرس الحدود عقب التعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بإستاد مالية كفر الزيات والتي كان فريق مالية كفر الزيات البادئ فيها بالتسجيل عن طريق مصطفي جمعة فيما  سجل فيليكس هدف التعادل للحدود في الدقيقة 80 من المباراة.

وعلى استاد الحمام المطوحي سيطر التعادل السلبي على مباراة الحمام وبلدية المحلة ليواصل فريق بلدية المحلة نتائجه الإيجابية تحت قيادة رمضان السيد المدير الفني لبلدية المحلة ليصل الفريق للنقطة الثامنة  فيما ارتفع رصيد الحمام للنقطة الثانية في المركز قبل الأخير بالمجموعة .

وعلى استاد بيلا استطاع فريق دكرنس استعادة نغمة الانتصارات عقب الفوز علي بيلا بأربعة أهداف مقابل هدف ليرتفع رصيد دكرنس للنقطة الخامسة فيما توقف رصيد بيلا عند النقطة الثانية.

وواصل فريق المنصورة نتائجه السلبية بدوري القسم الثاني هذا الموسم عقب الخسارة من فاركو بهدفين مقابل لا شيء في أولى مباريات مجدي عبدالعاطي مع فريق فاركو بدوري القسم الثاني عقب توليه القيادة الفنية للفريق خلفا لاحمد عاشور الذي تقدم باستقالته عقب الهزيمة مطلع الأسبوع الماضي بهدف مقابل لا شيء.

فيما حقق فريق سبورتنج كبرى مفاجآت الجولة الرابعة بعد الفوز على دمنهور بهدف مقابل لاشئ سجله زياد الصاعقة ليرتفع رصيد سبورتنج للنقطة الثامنة في المركز الثاني بالمجموعة خلفا لفريق أبو قير للأسمدة.

وعلى استاد الاوليمبي السكندري استطاع أحمد ساري المدير الفني للأوليمبي تحقيق انتصار صعب على الرجاء المطروحي بهدف مقابل لاشئ سجله عبدالله عيد ليرتفع رصيد الأوليمبي للنقطة الثامنة فيما توقف رصيد الرجاء عن النقطة الثانية في المركز الرابع عشر بالمجموعة فيما سيطر التعادل السلبي على مباراة بني عبيد وكفر الشيخ التي أقيمت بإستاد بني عبيد.

بهده النتائج يتصدر فريق أبو قير للأسمدة المجموعة برصيد 10 نقاط فيما يحل فريق سبورتنج في المركز الثاني بثماني نقاط بفارق الأهداف عن بلدية المحلة وحرس الحدود والأوليمبي السكندري. 
Advertisements
الجريدة الرسمية