Advertisements
Advertisements
السبت 12 يونيو 2021...2 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أبو تريكة عن هدف محمد صلاح في مان يونايتد: بيفكرني بصواريخ المقاومة

رياضة 520211415031604841650
هدف محمد صلاح في مان يونايتد

محمد طاهر أبو الجود

علق الكابتن محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على هدف محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في شباك مانشستر يونايتد.


صاروخ عياش

وقال أبو تريكة خلال تحليل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، بقناة "بي إن سبورت": "هدف صلاح بيفكرنا بصواريخ عياش وصلاح بيفكرنا بصواريخ المقاومة".

شارة القيادة رسالة لماني وليفربول

وتابع: "صلاح سجل هدفا بمهاراة كبيرة وفرحته تدل على أن هناك ضغطا والأهم النظر إلى ذراعه اليمين وهو حامل شارة القيادة وهي رسالة للند يقصد ساديو ماني أو الفريق ككل والأهم وصول الفريق إلى النقطة 60 للحفاظ على آماله في اللعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

محمد صلاح

وأعرب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بفوز الريدز على مانشستر يونايتد وإحرازه هدفا حاسما في اللقاء.

حماس لاعبي مانشستر يونايتد


وقال خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "بي إن سبورت" :"لم أندهش من  دخول مان يونايتد بحماسة أمامنا في بداية المباراة لا سيما وأنهم قاموا بإراحة معظم لاعبيهم في المباراة الماضية من أجل الفوز علينا وتقديم أفضل ما لديهم".

دوافع الفوز


وتابع: "مانشستر يونايتد كان هدفهم الفوز على ليفربول من أجل ضمان خروج الريدز من حسابات اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولكننا دخلنا المباراة من أجل تحقيق الفوز".

فك النحس


وتابع: "سعيد بهدفي في مان يونايتد وأتمنى أن يكون علامة لفك النحس والحمد لله فكيت النحس بتاعي قدامهم".

وحقق نادي ليفربول بقيادة محمد صلاح فوزا غاليا على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بنتيجة 4/2 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

وارتقى الفرعون المصري محمد صلاح إلى صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز هدف فريقه الرابع في شباك مانشستر يونايتد.

وأحرز صلاح هدفه رقم 21 ليتساوى مع هاري كين نجم توتنهام الذي سجل نفس العدد من الأهداف.

وسجل أهداف ليفربول كل من جونا وفيرمينو "هدفين" ومحمد صلاح، بينما سجل برونو فيرنانديز وراشفورد هدفي مانشستر يونايتد.

ترتيب الفريقين


وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 70 نقطة في المركز الثاني.

وبهذا الفوز يتقدم  ليفربول إلى المركز الخامس بفارق أربع نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع، ليعزز آماله في التأهل لنسخة الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.

وفيما يلي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي:

1- محمد صلاح (ليفربول) 21 هدفًا.

2 - هاري كين (توتنهام) 21 هدفًا.

3 - برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) 18 هدفًا.

4 -  سونن هيونج مين (توتنهام) 17 هدفًا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements