رئيس التحرير
عصام كامل

أبو الدهب: عدم الاحترام والاستهتار سبب هزيمة الزمالك أمام المحلة

محمود أبو الدهب
محمود أبو الدهب
قال محمود أبو الدهب نجم الأهلي السابق، إن لاعبي فريق الزمالك لم يحترم غزل المحلة خلال مباراة أمس، موضحا بأن سبب الخسارة هو الاستهتار.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "تغييرات خالد عيد كان بها جرأة كبيرة عكس باتشيكو الذى فشل فى تبديلاته وقراراته الفنية مما أدي إلى تعرض الفريق للهزيمة الأولى هذا الموسم".


وتابع: "كنت أفضل مشاركة سيف الجزيري ومروان حمدي أمام غزل المحلة والثنائي جاهز وكان مستعد للمباراة".


هزيمة الزمالك
وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى فخ الخسارة، أمام مضيفه غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي أقيم باستاد المحلة، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

تقدم الزمالك عن طريق فرجاني ساسي فى الدقيقة 69 ثم تعادل المحلة فى الدقيقة 85 عن طريق عبده يحيى، قبل أن يخطف خالد الأخميمي هدف الفوز للمحلة فى الدقيقة 94.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند 23 نقطة إلا أنه لا يزال يتربع منفردا على قمة جدول المسابقة، بينما رفع المحلة رصيده إلى 11 نقطة تقدم بها إلى فى المركز العاشر.

اصابة محمد عبد الغني
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن تفاصيل إصابة محمد عبدالغني مدافع الفريق والتي تعرض لها أمام فريق غزل المحلة في الدوري الممتاز.

وأكد أسامة في تصريحات للموقع الرسمي بالنادي أن اللاعب تعرض للإصابة بثلاثة جروح أسفل الفك وتم عمل خياطة ١٢ غرزة للجروح.

وأضاف طبيب الزمالك أن عبد الغني لا يعاني من أي مضاعفات وسيحضر غدا لخوض تدريبات استشفائية خفيفة مع اللاعبين.

وكان محمد عبدالغني قد غادر مباراة الزمالك وغزل المحلة في الشوط الأول بعدما تعرض لإصابة قوية بعد التحامه مع لاعب المحلة مما استدعى خروجه ونزول محمود حمدي الونش بديلا له.
الجريدة الرسمية