رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبو الدهب: الزمالك لن يقف على مصطفى محمد.. والجزيري وفيصل يمكنهما تعويضه

مصطفى محمد
مصطفى محمد
أكد محمود أبو الدهب، نجم النادي الأهلي السابق، أن الزمالك لن يقف على رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق السابق والمعار إلى جالاتا سراي التركي.

وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": الزمالك فريق كبير والأندية الكبيرة لا تقف على رحيل لاعب أياً كانت قيمته الفنية.


الفرصة الكافية


وأردف أبو الدهب: سيف الجزيري وأسامة فيصل يمكنهما تعويض رحيل مصطفى محمد، بشرط حصولهما على الفرصة الكافية لقيادة الهجوم الأبيض.

على صعيد متصل، وجه عدد كبير من أعضاء نادي الزمالك، تساؤلات إلى اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك عن سر تأخر عودة هانى العتال نائب الرئيس.

عضوية العتال

وجاءت التساؤلات بعد صدور قرار بعودة غالبية العضويات التي شطبها مرتضى منصور الرئيس الموقوف، وآخرها ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، ومصطفى عبد الخالق، خاصة فى ظل تقديم العتال كافة المستندات التي تثبت صحة موقفه قانونا وتأكيد بعض المسؤولين في النادي أنه لا يوجد أي مانع قانوني من إعادة عضويته فضلا عن أن عودة العتال مطلب لأعضاء الجمعية العمومية لما قدمه الفترة الماضية لخدمة النادي وما تعرض له وأسرته من محاولات تشويه متعمد وشطبه دون وجه حق رغم انتخابه من قبل الجمعية العمومية وحصوله على ٢٦ ألف صوت.

العضويات المشطوبة

يذكر أن اللجنة الثلاثية قد أعادت فتح ملف العضويات المشطوبة في عهد الرئيس الموقوف، وتم إعادة غالبية العضويات التي ثبت صحة موقفها ولم يتم حسم عضوية العتال رغم تقديمه كافة المستندات التي تثبت صحة موقفه القانوني.
Advertisements
الجريدة الرسمية