رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبو الدهب: الأولمبي لديه مجموعة مميزة من اللاعبين وأتمنى تواجد صلاح

محمود أبو الدهب نجم
محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق
قال محمود أبو الدهب، نجم النادي الأهلي السابق: إن المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة شوقي غريب لديه مجموعة مميزة من اللاعبين في مختلف المراكز، مشيدًا بأداء اللاعبين أمام جنوب أفريقيا خلال الودية الأولى والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفي مصطفى محمد ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بطوكيو. 


دورة طوكيو 2020
وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' عبر قناة ''Ten'': المنتخب الوطني الأويمبي قدم مباراة جيدة، والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب قام بتجربة أكثر من عنصر في مختلف المراكز، وهناك العديد من العناصر المميزة التي تستطيع تحقيق إنجاز كبير في طوكيو.

محمد صلاح
واختتم أبو الدهب: "محمد صلاح نجم كبير وإضافة قوية لأي فريق، وأتمنى تواجد اللاعب مع الفراعنة في رحلة طوكيو لأن مكانة وقيمة اللاعب ستصنع الفارق للمنتخب الأولمبي، لكن الأمر متروك لإدارة نادي ليفربول والجهاز الفني للفريق".

وكان المنتخب الأولمبي اختتم تدريباته بالأمس على ملعب وادي دجلة بالعين السخنة استعدادًا لمواجهة جنوب أفريقيا الثانية في السابعة مساء اليوم ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو المقبل. 

جاء المران خفيفًا حرص خلاله الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي على إعطاء تعليماته للاعبين، وشرح بعض سلبيات وإيجابيات المباراة الأولى أمام جنوب أفريقيا. 

وعلى الجانب الآخر أدى الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمد صادق لاعبا الفريق تدريبات علاجية وفق التقارير الطبية. 

ومن جانبه أكد الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، على أنه يحاول الاستفادة من اللقاء الثاني أمام جنوب أفريقيا. 

وأشار إلى أنه سيمنح الفرصة لبعض العناصر التي لم تشارك في اللقاء الأول، وأضاف غريب أنه راضٍ عن أداء والتزام اللاعبين خلال المعسكر. 

وقال غريب: إنه علي دراية كاملة بالمباريات التي لعبها المنافسون خلال أجندة يونيو سواء منتخب إسبانيا أو الأرجنتين أو استراليا.

موعد المباراة
وستقام مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الجنوب أفريقي في السابعة مساء اليوم الأحد، بإستاد السويس الجديد، وهو نفس الملعب الذي استضاف المباراة الأولى بين الفريقين.

القناة الناقلة
ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت 1 المباراة على الهواء مباشرة، ويسبقها إستوديو تحليلي، يشارك به بعض نجوم الكرة المصرية السابقين.

نتيجة المباراة الأولى
وكانت المباراة الأولى بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره الجنوب أفريقي، والتي أقيمت الخميس الماضي بإستاد السويس الجديد، انتهت بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل لا شيء سجلهما مصطفى محمد وأدارها الحكم الدولي محمد عادل.

مجموعة مصر بالأولمبياد
وأسفرت قرعة مسابقة كرة القدم بنهائيات دورة طوكيو الأولمبية المقرر إقامتها يوليو المقبل عن وقوع المنتخب الوطني الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات "إسبانيا والأرجنتين وأستراليا".

Advertisements
الجريدة الرسمية