رئيس التحرير
عصام كامل

أبو الدهب: الأهلي يحتاج مهاجما أفريقيا يليق بمكانته وأتمنى رحيل بواليا

والتر بواليا مهاجم
والتر بواليا مهاجم الأهلي
أكد محمود أبو الدهب، نجم النادي الأهلي السابق، أن الفريق يحتاج بشدة إلى التعاقد مع رأس حربة مميز يليق بمكانة النادي في ظل عدم القناعة بقدرات والتر بواليا وحصوله على أكثر من فرصة لم يُحسن استغلالها، بالإضافة إلى ابتعاد مروان محسن عن المشاركة بشكل أساسي.


وأضاف "أبو الدهب" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": اللعب بقميص النادي الأهلي يختلف عن الجونة، فقد حصل والتر بواليا على العديد من الفرص منذ قدومه إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكنه لم يثبت جدارته حتى الآن، وأتمنى رحيله بنهاية الموسم الجاري.

واختتم أبو الدهب: لا بد من ضم مهاجم أفريقي دولي مميز، والنادي الأهلي لديه القدرة المالية على ذلك، كما أتمنى عودة أحمد ياسر ريان الموسم المقبل بعد تألقه اللافت للنظر بصفوف فريق سيراميكا كليوباترا وتربعه على ترتيب هدافي الدوري العام.

قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي انتظمت في معسكر مغلق مساء أمس السبت، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المؤجلة من الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها اليوم الأحد على إستاد «الأهلي we السلام».

21 لاعبًا
وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا وهم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول ووالتر بواليا وجونيور أجايي ومحمد هاني.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز، والمضي قُدمًا في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة الإنتاج الحربي وفي جعبته 52 نقطة جمعها من 24 جولة، بعدما حقق الفوز في 15 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة».

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي» والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.
الجريدة الرسمية