رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبطال يا رفاق الشناوي.. فيفا يشيد بأداء الأهلي رغم الخسارة أمام البايرن

الأهلي وبايرن ميونخ
الأهلي وبايرن ميونخ
أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بالأداء الذي قدمه لاعبو الأهلي رغم الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين نظيفين في نصف نهائي مونديال الأندية أمس الإثنين.


ووصف الحساب الرسمي لـ"الفيفا" باللغة العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أداء الأهلي بالبطولي، حيث نشر صورة تظهر نتيجة المباراة، معلقًا: "نهاية اللقاء بفوز بايرن ميونخ على الأهلي بهدفين نظيفين مع أداء بطولي لرفقاء الشناوي".

ويواجه بايرن ميونخ "بطل أوروبا" في المباراة النهائية لمونديال الأندية المقررة الخميس المقبل، فريق تيجريس أونال المكسيكي بطل "الكونكاكاف" الذي حجز تذكرة النهائي الأولى عقب فوزه على بالميراس البرازيلي بطل "كوبا ليبرتادوريس" بهدف دون مقابل أول أمس الأحد.

في المقابل، يواجه الأهلي "بطل أفريقيا" فريق بالميراس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.

وكان الأهلي خسر أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد سجلهما ليفاندوفسكي، في المباراة ‏التي أقيمت أمس الإثنين على إستاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ويلعب الأهلي ‏مع بالميراس يوم الخميس المقبل.‏

يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والفائز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة بقطر.

وستكون مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب المدينة التعليمية، وسيتم نقلها عبر قناة بي إن سبورت.

وفي نفس اليوم يلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس المكسيكي في المباراة النهائية وتحديدًا في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية