رئيس التحرير
عصام كامل

أبريل شهر الصعود الأفريقي واستعادة الصدارة المحلية للأهلي

لاعبو الأهلى
لاعبو الأهلى
ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات حاسمة ومصيرية على الصعيد المحلى فى بطولة الدوري الممتاز والصعيد الإفريقي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى يأمل الفريق الأحمر في الحفاظ على لقبها للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.



البداية مع دورى أبطال أفريقيا 
يفتتح المارد الأحمر مبارياته في شهر أبريل المقبل بمواجهة فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات في المباراة التي سوف تقام في الثالث من شهر أبريل بالعاصمة السودانية الخرطوم ثم يستضيف الأهلى بعدها نظيره سيمبا التنزاني فى الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات فى مباراة سوف تقام على ملعب القاهرة الدولي مساء يوم 9 أبريل المقبل.

يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولى المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل المريخ السوداني قاع ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط.

مواجهه النصر في كأس مصر



ويفتتح الأهلى مبارياته في كأس مصر يوم 14 أبريل القادم بمواجهة فريق النصر في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في إطار مباريات دور الـ 32 من البطولة التى يحمل الأهلى لقبها فى الموسم الماضي عقب تغلبه فى المباراة النهائية على فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليتوج الفريق الأحمر بلقب الكأس للمرة الـ37 فى تاريخه.


خمس مباريات في الدورى الممتاز

يعود بعد ذلك الأهلى إلى بطولة الدوري الممتاز وبالتحديد يوم 18 أبريل المقبل عندما يواجه غريمه التقليدي الزمالك في القمة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة في مباراة سوف تقام على ملعب القاهرة الدولي ثم يواجه المارد الأحمر بعد ذلك فريق سموحة السكندرى وبالتحديد يوم 21 أبريل وبعدها يضرب الأهلى موعود مع فريق إنبي يوم 24 أبريل ثم يواجه بعد ذلك فريق المصري البورسعيدي يوم 27 أبريل ويختتم الأهلى مبارياته في شهر أبريل بمواجهة فريق الجونة الساحلى يوم 30 أبريل المقبل.


ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 27 نقطة متأخرا بفارق ست نقاط عن فريق الزمالك صاحب الصدارة برصيد 33 نقطة.
الجريدة الرسمية